بدء التسجيل في سباق الدراق تحت رعاية اتحاد السيارات والدراجات النارية

soma
اخبار السعودية
soma22 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2022 - 4:01 مساءً
بدء التسجيل في سباق الدراق تحت رعاية اتحاد السيارات والدراجات النارية

بدء التسجيل في سباق الدراق أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن بدء التسجيل في الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة السعودية لسباقات الدراج. وستقام هذه الجولة يومي 29 و 30 ديسمبر في حلبة ديراب بالرياض وتستمر فترة التسجيل حتى 28 ديسمبر.

بدء التسجيل في سباق الدراق تحت رعاية اتحاد السيارات والدراجات النارية

أوضح الاتحاد أن البطولة تحتوي على فئات “Outlow” و “Super Street Outlaw V8” و “Outlaw V6” و “Outlaw V4” للسيارات، بالإضافة إلى “Index 10” و “Index 9.0″، “الفهرس 8.0” و “الفهرس 4.5”. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام “Pro Street” و “Street Fight 9.5” و “Index 8.5” لوصف الدراجات النارية.

احتل السائق السعودي محمد الدعجي المرتبة الأولى في فئة المؤشر 10.0 برصيد 63 نقطة. ويتبعه راشد المنيف سائق سعودي أيضا ويوسف الخميري سائق من البحرين وكلاهما حصل على 25 نقطة. واحتل السائق السعودي خالد النعمان والسائق البحريني علي الخميري المركز الثاني برصيد 20 نقطة لكل منهما وتعادل السائق السعودي حيدر الشويخ والسائق البحريني محمد بهلول في المركز الثالث برصيد 18 نقطة لكل منهما. وصنف ناصر غانم الفئة، ومنح كل منهم مجموع 25 نقطة عن أدائه.

يتصدر السائق الكويتي جابر المغربي فئة “إندكس 4.5” برصيد 25 نقطة، بينما يتصدر السائق السعودي ماجد الحربي فئة “سوبر ستريت أوتللو V8” برصيد 43 نقطة والسائق السعودي محمد وبهيزا يتصدر فئة “V6 Outlaw” بفئة. 43 نقطة والسائق السعودي عبد العزيز السعيد يتصدر فئة “الفهرس” برصيد 43 نقطة. وتصدر السعوديون المرتبة الأولى في فئة “الفهرس” حيث حصل السائق سعود حركة على 43 نقطة

في تصنيف الدراجات النارية، يحتل الدارجون السعوديون الصدارة في كل فئة. ويتصدر الفارس مثنى أبو ذيب صدارة فئة “Outlo” برصيد 25 نقطة. المتسابق مشاري التركي يتصدر فئة “برو ستريت” برصيد 25 نقطة. وكان المتسابق ريان الروقي في صدارة فئة “علاج القتال 9.5” برصيد 25 نقطة. وراكب عبد

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.