الشحات: أصبنا بالذهول بسبب تسجيل 3 أهداف في 9 دقائق .. وحذرت اكرم توفيق من بن شرقي

Yaman
اخبار رياضية
Yaman9 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 - 6:06 مساءً
الشحات: أصبنا بالذهول بسبب تسجيل 3 أهداف في 9 دقائق .. وحذرت اكرم توفيق من بن شرقي

أكد حسين الشحات جناح النادي الأهلي، أن الفريق عازم على الفوز ببطولة الدوري هذا العام، وأنه لن يتوقف كثيرًا عند محطة الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الدوري الممتاز، موضحًا أن أي لاعب يتمنى المشاركة في مباراة القمة والتسجيل فيها.

وأضاف الشحات خلال تصريحات تلفزيونية، إن أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق كان يجلس معه في ليلة المباراة، وقال له إن أهم ما في المباراة أن يسجل الفريق هدفا مبكرا، ليرد أكرم قائلًا: “أشعر أننا سنفوز بنتيجة كبيرة”، ولفت إلى أن لاعبي القلعة الحمراء أصيبوا بذهول بسبب تسجيل 3 أهداف خلال 9 دقائق فقط.

وتابع جناح النادي الأهلي، أنه حذر أكرم توفيق من أشرف بن شرقي، كما حذر لاعبي الأهلي من الاستهتار بالخصم: “التغييرات أثرت علينا سلبًا بسبب إصابة بدر بانون وأيمن أشرف، واستطاع الزمالك استعادة توازنه، بعد أن كنا نظن أننا نستطيع تحقيق نتيجة أكبر من 5 أهداف”، كما دافع عن محمد عادل حكم المباراة وقال إنه احتسب 3 ركلات جزاء، زاعما بأن حكم المباراة لو كان أجنبيا لما احتسب هذا العدد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.