وليد صلاح الدين ينتقد “مجلس الخطيب” بسبب مباراة الديربي: الأهلي أكبر من ذلك

Yaman
اخبار رياضية
Yaman10 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 10 نوفمبر 2021 - 4:35 مساءً
وليد صلاح الدين ينتقد “مجلس الخطيب” بسبب مباراة الديربي: الأهلي أكبر من ذلك

أثنى وليد صلاح الدين صانع ألعاب الأهلي الأسبق، على محمد عادل حكم مباراة الديربي التي جمعت بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد تعرض لانتقادات شديدة، بسبب تصريحات الإذاعية الخارجية واعترف فيها بالتعاطف مع لاعبي الزمالك.

وقال صلاح الدين، إن “عادل” يعتبر من أهم حكام قارة أفريقيا، وذلك خلال حواره مع الإعلامي كريم رمزي مقدم برنامج “رقم 10″، مؤكدًا أن عادل أخطأ في الإدلاء بمثل هذه التصريحات، لكن الخطأ الأكبر يقع على كاهل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بسبب الموافقة على هذا الأمر.

وانتقد، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعدما أصدر بيانا أعلن فيه استنكاره لتصريحات حكم المباراة وأنه يدرس حفظ حقوقها بسببها، وبخاصة أنها تسببت في تقليص الفارق بدلا من الفوز بنتيجة تاريخية: “الأهلي أكبر من إصدار هذا النوع من البيانات، لأن كل قرارات الحكم كانت صحيحة، وبخاصة ضربات الجزاء، أما موسيماني المدير الفني، فقد أخطأ في التغييرات، ولم يكن عليه الدفع بحسين الشحات في أخر نصف ساعة من المباراة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.