بالعاصمة الإدارية الجديدة بايونير توقع عقد شراكة مع IWG plc

soma
اخبار منوعة
soma18 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 18 فبراير 2023 - 7:43 مساءً
بالعاصمة الإدارية الجديدة بايونير توقع عقد شراكة مع IWG plc

بايونير توقع عقد شراكة مع IWG plc دخلت شركة Global Pioneer، الشركة العقارية التي تبنى أول مبنى موفر للطاقة في مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في اتفاقية شراكة مع IWG plc، المزود والمشغل الرائد لمساحات العمل في العالم. مركز ريجس في بايونير بلازا، وفقًا لسامي سيد، رئيس مجلس إدارة جلوبال بايونير، هو أول مركز أعمال يعمل بأفضل مساحة عملا ومكتبا افتراضيا وحلولا تعاونية.

بايونيرتوقع عقد شراكة مع IWG plc

وأكد سيد أن مبنى بايونير بلازا صمم ليكون أول مبنى موفر للطاقة يطبق مبادئ الاستدامة في البناء بأحدث التقنيات العالمية الموفرة للطاقة، بالإضافة إلى خطط العضوية لشبكة ريجوس العالمية في بايونير بلازا، وهي الأولى من نوعها. تسليم المشروع وتشغيله وربطه بجميع الخدمات. بتكلفة مليار جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

علاوة على ذلك، يستخدم المبنى الطاقة المتجددة في جميع مناطق البناء ومتصل بشبكة كهرباء العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن الحركة الرأسية والأفقية موفرة للطاقة وتم تصميمها وتنفيذها من زجاج مقاوم للحريق.

صرح رئيس مجلس إدارة جلوبال بايونير بأن الشركة ممتنة للمهندس. خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، على دعمه اللامتناهي أثناء البناء والتسليم.

تطوير شارع الشيخ زايد بايونير

وأضاف أن جلوبال بايونير ستعلن قريباً عن تفاصيل مشروعها السكني الجديد، شارع بايونير، في مدينة الشيخ زايد، باستثمارات تقارب 2 مليار جنيه. وذكر أن مناخ الاستثمار والتنمية في النظام التشريعي المصري والفرص الاستثمارية الواعدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تشجع نجاح المشروع وتجذب الكثير من الاستثمارات الأجنبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.