كشف سر حركة حارس الأرجنتين البذيئة ولمن وجهت

soma
اخبار رياضية
soma19 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2022 - 4:30 مساءً
كشف سر حركة حارس الأرجنتين البذيئة ولمن وجهت

سر حركة حارس الأرجنتين البذيئة أثار إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، غضبًا كبيرًا لقيامه “بعمل فاحش” بعد اختياره أفضل حارس مرمى في مونديال 2022. حصل مارتينيز على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة.

سر حركة حارس الأرجنتين البذيئة

بعد فوز الأرجنتين على فرنسا في المباراة النهائية لكأس العالم التي أقيمت عام 2022، فازت الأرجنتين بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخ البلاد.

بالإضافة إلى ذلك، حصل مارتينيز على القفاز الذهبي، الذي يُمنح لأفضل حارس مرمى في البطولة، لكأس العالم 2022.

بعد تسليم الجائزة لمارتينيز، نشر عدد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي صورة له وهو يقوم بما اعتبروه لفتة “غير أخلاقية وفاحشة” على جمهور ومتابعي قناته.

في ظل حقيقة أن الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم كانوا يشاهدون هذه الأحداث مباشرة، أعرب المشجعون عن استيائهم من تحرك الحارس الذي لعب دورًا مُهِمًّا في تحديد الفائز بكأس العالم لمنتخب بلاده.

السر وراء “الخطوة القذرة”

خلال مقابلة مع محطة الإذاعة الأرجنتينية La Red، كشف حارس المرمى، البالغ من العمر الآن 30 عامًا، عن التقنية التي يستخدمها في حركته.

وزعم أن المشجعين الفرنسيين الذين كانوا حاضرين في ملعب لوسيل سخروا منه طوال المباراة، لكن بشكل خاص خلال ركلات الترجيح.

وأوضح مارتينيز أفعاله بالقول: “لقد فعلت ذلك لأن الفرنسيين أطلقوا صيحات الاستهجان علي”، وأضاف: “لا أطيق الغطرسة”.

ومضى يقول، “العنوان هو إهداء لأحبائي. لقد جئت من خلفية متواضعة للغاية، وانتقلت إلى إنجلترا عندما كنت لا أزال طفلة صغيرة.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.