الصحف السعودية تتحدث هل حلت لعنة رونالدو على النصر

soma
اخبار رياضية
soma7 يناير 2023آخر تحديث : السبت 7 يناير 2023 - 6:14 مساءً
الصحف السعودية تتحدث هل حلت لعنة رونالدو على النصر

لعنة رونالدو على النصر سلطت الصحف الرياضية السعودية، صباح اليوم السبت 1 يوليو 2023، الضوء على عدة ملفات لأندية المملكة، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في بطولتي دوري روشن للمحترفين والدوري الأصفر للبطولة. الدرجة الأولى. المسابقات جزء من موسم 2022-2023.

لعنة رونالدو على النصر

عقب اختتام مشاركة السعودية في مونديال “فيفا قطر 2022″، استؤنفت منافسات دوري الروشن السعودي بعد انقطاع دام شهرين. بالإضافة إلى ذلك، ستقام منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين والدوري الأصفر من الدرجة الأولى قبل استئناف مباريات دوري أبطال آسيا في فبراير من العام المقبل.

توصل النصر لاتفاق مع فينسنت أبو بكر من الكاميرون على إنهاء العقد “بالتراضي”، ونتيجة لذلك أصبح اسم اللاعب الأسطوري كريستيانو رونالدو مدرجًا بشكل قانوني على قائمة الفريق.

بعد تسجيله في قائمة الانتصارات، قبيل المباراة ضد الطائي، تم التأكيد على عدم مشاركة الأسطورة كريستيانو رونالدو في المباراة ضد الشباب بسبب إيقافه. بعد ذلك، دعونا نناقش الترتيب.

في الجولة ال13 من دوري روشن السعودي، حقق نادي النصر فوزا مذهلا على الطائي بتسجيله هدفين دون أن يتمكن الطائي من الرد بأحد أهدافه. قاد هذا الانتصار البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وعلق لاعب الهلال المتميز عبد الإله المالكي، مؤخرا، على إصابته الثانية التي وصفها ب “قطع في الرباط الصليبي”. من خلال استخدام عبارة “مضمون أن أعود أقوى”.

استهل المنتخب السعودي مشاركته في كأس الخليج 25 بفوزه على المنتخب اليمني في الجولة الأولى من دور المجموعات. فازت السعودية بالمباراة 2-0، ولم يسجل اليمن أي هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.