ايداع حساب المواطن الدفعة 63

soma
اخبار السعودية
soma9 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2023 - 5:10 مساءً
ايداع حساب المواطن الدفعة 63

ايداع حساب المواطن الدفعة 63 حتى اليوم الخميس، أودع برنامج حساب المواطن 3.7 مليار ريال، والمخصصة لشهر فبراير لدعم المستفيدين الذين اكتملت طلباتهم. يأتي ذلك فيما بلغ عدد المستفيدين الذين استوفوا معايير الاستحقاق في الدفعة الثالثة والستين 11.2 مليون مستفيد ومتابع.

ايداع حساب المواطن الدفعة 63

وصرح عبد الله الهاجري مدير عام الاتصال لبرنامج حساب المواطن، أن إجمالي المبلغ الذي سدده البرنامج للمستفيدين منذ إنشائه أكثر من 148 مليار ريال، منها 1.9 مليار ريال تعويضات سابقة. المدفوعات. وتابع موضحا أن 76٪ من المستفيدين حصلوا على دعم في هذه الدفعة، وأن متوسط الإعالة لأسرة واحدة بلغ 1844 ريالا. بمعنى آخر، قام البرنامج بتعويض المستفيدين منه

إجمالي عدد أرباب الأسر الذين سيستفيدون من هذا البرنامج

وبحسب مدير عام الاتصال، فإن عدد أرباب الأسر الذين سيستفيدون من البرنامج في هذه الدفعة يزيد عن 2.1 مليون رب أسرة، أي ما يعادل 80٪ من الإجمالي، وقد بلغ عدد المعالين 8.5 مليون. بينما بلغ عدد المستقلين الذين يستوفون معايير الأهلية أكثر من 533 ألف مستفيد، أي ما يعادل 20٪ من إجمالي عدد المقيمين الدائمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.