ببصمات الوجه والصوت والأصبع ضبط دوام موظفي التعليم

soma
اخبار السعودية
soma12 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 6:43 مساءً
ببصمات الوجه والصوت والأصبع ضبط دوام موظفي التعليم

ضبط دوام موظفي التعليم تم توزيع تطبيق “حضوري”، الذي يستخدم أحدث التقنيات مثل إنترنت الأشياء والميزات الرئيسية لتحديد ساعات عمل الموظف، من قبل وزارة التربية والتعليم. يمكن لهذا التطبيق توفير الوقت والجهد من خلال السماح بالوصول السريع والمباشر إلى بيانات التحضير وإعداد آلاف الموظفين على الفور دون الحاجة إلى الانتظار.

 ضبط دوام موظفي التعليم

تنص التعليمات على وجوب تنزيل التطبيق من أحد المتاجر المعتمدة، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، والنقر فوق زر تسجيل الدخول، ثم التحقق من صحة الحساب عن طريق إدخال رمز التحقق الذي تم توفيره ل تم إدخال رقم الهاتف.

وتوضح الأدلة أنه من أجل استخدام التطبيق لأول مرة، يجب على المستخدم أولاً تسجيل سمات القياسات الحيوية مثل الوجه والصوت وبصمة الإصبع. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين إنشاء طلبات أذونات جديدة ومتابعة الطلبات الحالية.

ويتم طلب الإذن، وإذا كانت هناك طلبات مسبقة، فسيتم إدراج جميع هذه الطلبات جنبًا إلى جنب مع حالة القبول أو الرفض أو الحالة “قيد الإجراء”.

نظرا لكثرة عدد الموظفين والموظفات كما توقعت المصادر أن تكون تجربة التطبيق في البداية لموظفي أجهزة الوزارة وإدارات التعليم.

في مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، وستستبعد الكوادر الإدارية والتعليمية في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.