مزايا مراقبة الواتساب من خلال الرقم

Yaman
اخبار التقنية
Yaman16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 12:23 مساءً
مزايا مراقبة الواتساب من خلال الرقم

تجعلنا رؤية أصدقائنا وأقاربنا وذوينا في حالة الاتصال بتطبيق التراسل الشهير “واتساب” سعداء في أوقات كثيرة، لأن هذا الأمر يمكننا من الحصول على ردود فورية منهم عند الاتصال بهم، لكن في بعض الأحيان قد نكون قلقين بشأنهم، فمثلا إذا استخدم الطفل هذه الخاصية في وقت النوم فإن هذا الأمر لن يكون إيجابيا للغاية.

ومن ثم، فإن بعض المستخدمين يفضلون مراقبة الواتس من خلال الرقم، لكي يمكنهم تحديد توقيت وجود الشخص الذي نراقبه في حالة الاتصال بالتطبيق “online” لكي نضمن الرد السريع على الرسائل التي نرسلها لهم، وعندما يكون أطفالنا أو أصدقائنا أو ذوينا في هذه الحالة، فإننا سنحصل على إخطار بذلك، ومن ثم فإن التواصل معهم سيكون سهلا.

التطبيقات الخاصة بالمراقبة لا تجعلنا مضطرين إلى أن نفتح المراسلات للأشخاص الذين نود أن نراقبهم بشكل مستمر لكي نتأكد من اتصالهم بالواتساب من عدمه، كما أن هذا النوع من التطبيقات تكون مفيدة للأشخاص الذين يشعرون بالقلق على ذويه، إذ أن الاتصال بالواتساب قد تكون مؤشرا إيجابيا على سلامة من نود الاطمئنان عليهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.