انجاز كبير الدهام تدشن ماركات عطور عالمية

soma
اخبار السعودية
soma12 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2023 - 6:41 مساءً
انجاز كبير الدهام تدشن ماركات عطور عالمية

الدهام تدشن ماركات عطور عالمية في احتفال ابتهاجي، دعت شركة الدهام مجموعة من أبرز الخبراء في صناعة العطور في العالم، بالإضافة إلى رجال الأعمال والمتخصصين، إضافة إلى عدد كبير من الإعلاميين والمؤثرين الاجتماعيين. كانت شركة الدهام أول من أطلق العلامات التجارية العالمية التي شاركت في عملية الاختيار إلى جانب كبرى الشركات المتخصصة. تضمنت هذه العلامات التجارية العالمية ثلاثة أسماء فاخرة (تشارلي بلاك، أرمين فرانك روشا)، وقد مُنحت جميعها اعتماد إيفرا الدولي.

انجاز كبير الدهام تدشن ماركات عطور عالمية

ألقى دهام الدهام رئيس مجلس الإدارة كلمة تحدث فيها عن تاريخ شركة دهام للساعات التي يعود تاريخها إلى أكثر من ستين عاما.

وأشار إلى أن قصة النجاح التي عاشتها دهام على مدى العقود القليلة الماضية كانت قائمة على الموثوقية وتقديم أرقى تقنيات الساعات الفاخرة التي ترضي أذواق عملائها المهتمين باقتناء العلامات التجارية التي تعمل دهام وكيلاً لها.

يعود تاريخ شركة دهام للساعات إلى أكثر من ستين عامًا فقط في المملكة والخليج، وأن موثوقية هذه الخدمة كانت دائمًا القوة الدافعة الأساسية وراء التزامها بتقديم الأفضل.

وأضاف الدهام أن الاحتفال بافتتاح ماركات العطور كان مؤشرا على إمكانية حصول محبي العطور على ما يناسب ذوقهم في أي من مواقع الدهام عبر المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي. جاء ذلك في إشارة إلى أنه تم الاحتفال بافتتاح ماركات العطور.

وأعرب الدهام عن امتنانه لجميع الضيوف الذين تجمعوا لهذا الحدث. وأعرب الضيوف بدورهم عن إعجابهم بعلامات العطور التي قدمتها شركة الدهام في هذا الحفل.

وأكدوا أنها ستكون ناجحة للغاية. نظرًا لحقيقة أنه يتم النظر بعناية في كل جانب، بما في ذلك المكونات العطرية التي تنفرد بها كل علامة تجارية، والجودة الفائقة للمكونات، فضلاً عن تطور حاوية العطور والتعبئة المصاحبة لها.

وفي ختام الحفل، أعرب الدهام عن امتنانه لكل من ساهم في جلب هذه الماركات العطرية إلى شكلها النهائي في معارض الدهام للساعات والعطور، وكذلك لكل من حضر حفل الإطلاق.

كما أكد أن شركة الدهام لديها العديد من المفاجآت في المتجر لعملائها في المستقبل القريب -إن شاء الله- ستكون مناسبة لهم أينما كانوا، وأن الشركة على وشك إطلاق مجموعة مميزة من مجوهرات فاخرة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.