موعد مباراه تشيلسي وآرسنال في الدوري الانجليزي

Mohamed
2022-04-20T19:58:41+03:00
اخبار رياضية
Mohamed20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 7:58 مساءً
موعد مباراه تشيلسي وآرسنال في الدوري الانجليزي

سيخوض فريق تشيلسي مباراه أمام فريق آرسنال مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج في منافسات مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

ميعاد مباراة تشيلسي ضد آرسنال في الدوري الانجليزي الممتاز

ستنطلق صافرة الحكم في مباراة بين تشليسي ضد آرسنال في 8:45 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهره والساعة 7:45 بتوقيت الجزائر والمغرب والساعة 10:45 بتوقيت مكه المكرمه وسيتم اذاعه المباراه على قناة  beIN Sports 2 HD Premium .

تشكيل تشيلسي المتوقع :

حارس المرمى : ميندي

الدفاع : سيلفا / كريستينسن / روديجر .

خط الوسط : كانتي / كوفاسيتش / أزبيليكويتا

خط الهجوم : ألونسو/ هافيرتز / زياش / بوليسيتش .

تشيلسي

 تشيلسي Vs آرسنال

يتواجد تشيلسي حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة تم حصدها من الانتصار في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات والهزيمه في 4 لقاءات واخرز خلال هذا الموسم 64 هدفاً وتلقي 23.

وبالنسبة لفريق آرسنال حاليا فهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة تم حصدها من الانتصار في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات والهزيمه في 11 لقاءات واخرز خلال هذا الموسم 45 هدفاً وتلقي 37.

وفي هذا الموسم حدثت ظروف كبيره لفريق تشيلسي بعدما تم عرض هذا النادي للبيع وعدم وجود صفقات جديده تدعم الفريق لذلك مستوى الفريق الضعفاء جدا هذا الموسم .

وبالنسبه لارسنال فقد بدأ الموسم بشكل ضعيف ثم عمل ارتيتا على تقويه الفريق ووصل الى المركز الرابع ثم نزل بسبب الهزيمه ومن المتوقع ان يكون في المركز الرابع هذا الموسم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.