للقطاعينن العام والخاص انطلاق جائزة الملك خالد للمنظمات غير الربحية

soma
اخبار السعودية
soma12 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2023 - 6:49 مساءً
للقطاعينن العام والخاص انطلاق جائزة الملك خالد للمنظمات غير الربحية

جائزة الملك خالد للمنظمات غير الربحية أعلنت مؤسسة الملك خالد فتح باب الترشيحات لجائزة الملك خالد والتي تشمل جائزة التميز للمنظمات غير الهادفة للربح، وجائزة الاستدامة، وجائزة شركاء التنمية، لأول مرة بعد تعديل الفترة الزمنية للمنح، والتي أصبحت كل عامين بعد موافقة مجلس أمناء الجائزة عليها العام الماضي.

جائزة الملك خالد للمنظمات غير الربحية

تسعى جائزة الملك خالد إلى دعم المبادرات الاجتماعية والمنظمات غير الربحية ومؤسسات القطاع الخاص من أجل تعظيم تأثير عملها في خدمة المجتمع بشكل أفضل وتقديم حلول طويلة الأجل.

لأكثر من عقد من الزمان، قامت هذه الجائزة بتتبع وتقدير الأفراد المتميزين في مجالات التنمية المستدامة، والأداء الإداري الفعال للمنظمات غير الربحية، والحلول المبتكرة للتحديات الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية، والتي ساهمت جميعها في تمهيد الطريق. الطريق لوكلاء التغيير لتحقيق تغيير اجتماعي طويل الأجل وفقًا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

جدير بالذكر أن قرار منح الجائزة كل عامين صدر في الربع الأول من عام 2022 م بناءً على ما قدمته اللجنة المتخصصة إلى مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد، وكذلك النتائج والنتائج. توصيات الدراسات.

وسيساعد ذلك المشاركين في الحصول على وقت كافٍ لمراجعة وتنفيذ توصيات التطوير المقدمة من الجائزة في نهاية كل جلسة.

كما سيسمح بالاستثمار في قدرات المشاركين وتنمية مهاراتهم من خلال توفير برامج تدريبية مكثفة مصممة لجميع الفئات المستهدفة والمتعلقة بمخرجات ومعايير الجائزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.