قبلة حكيمي لرأس والدته تشغل الصحف العالمية والسوشيال ميديا

soma
اخبار رياضية
soma28 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 4:56 مساءً
قبلة حكيمي لرأس والدته تشغل الصحف العالمية والسوشيال ميديا

قبلة حكيمي لرأس والدته عقب فوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بهدفين مجاناً، في الأسبوع الثاني من منافسات دور المجموعات بقطر لنهائيات كأس العالم، أظهرت مقاطع فيديو اللاعب أشرف حكيمي وهو يقبل رأس والدته. كانت المسابقات جزءًا من نهائيات كأس العالم.

قبلة حكيمي لرأس والدته

بمجرد أن أعلن الحكم انتهاء المباراة، حرص حكيمي البالغ من العمر 24 عامًا على زيارة والدته التي كانت تجلس في مدرجات استاد الثمامة. بعد تحية والدته ومنحها قميصه، قبل الحكيمي والدته على رأسها.

وانتقل مدافع “أسود الأطلس” إلى حسابه على Twitter لمشاركة صورة له وهو يلاحق أمه وكتب بجانبها التسمية التوضيحية التالية: “أحبك يا أمي”.

تمت مشاركة هذه اللقطات على نطاق واسع عبر Twitter، مما أدى إلى محادثة بين المستخدمين.

وكان حساب الفيفا العربي لكأس العالم قد أدلى بالتعليق التالي على صورة أشرف حكيمي ووالدته: “حماس، أمومة، بنوة، وقبلة مغربية في حب الوطن بعد الانتصار التاريخي على بلجيكا”. وذكر الحساب أيضا أن “أشرف حكيمي ووالدته كانا نجومي اليوم أمام عدسات المصورين”.

وكان له دور فعال في فوز فريقه على بلاده والمنتخب البلجيكي، ونتيجة لذلك، تمكن هو وزملاؤه من تحسين فرصهم في التأهل إلى الدور الثاني من المنافسة في مونديال 2022. وفي الدورة الثانية والعشرين للبطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.