فتح باب التسجيل للصناعات البلاستيكية 1444

soma
اخبار السعودية
soma10 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2023 - 6:07 مساءً
فتح باب التسجيل للصناعات البلاستيكية 1444

فتح باب التسجيل للصناعات البلاستيكية 1444 وأوضح المعهد أن مدة التدريب في تقنيات البلاستيك هي سنتان على أحدث خطوط الإنتاج، كما يتم تقديم البرنامج بالكامل باللغة الإنجليزية. وعند انتهاء البرنامج بنجاح، يحصل الخريج على شهادة الدبلوم في تقنية تصنيع البلاستيك.

فتح باب التسجيل للصناعات البلاستيكية 1444

يعلن المعهد العالي للصناعات البلاستيكية عن فتح باب التسجيل لحملة الشهادة الثانوية العامة في جميع التخصصات، للفصل التدريبي الأول للعام الحالي 1444/1445هـ.

ويوضح المعهد أن هذه الدفعة تعتبر الثالثة والثلاثون منذ تأسيسه في شعبان 1428هـ، وهو معهد غير ربحي أسسه وزارة الطاقة بمبادرة كريمة، ويهتم بتوفير الكوادر السعودية المؤهلة والمدربة وفق أعلى المعايير المهنية واحتياجات سوق العمل في مجال صناعة البلاستيك بالمملكة.

ويساهم في دعم مصانع البلاستيك الوطنية. يمنح البرنامج التدريبي الذي يستمر لمدة سنتين، الخريجين شهادة الدبلوم في تقنية تصنيع البلاستيك، ويتم تقديمه باللغة الإنجليزية.

يقدم المعهد برنامجاً تدريبياً يستمر لمدة سنتين في تقنيات البلاستيك، ويتم تدريب الطلاب على أحدث خطوط الإنتاج. كما يتم تقديم البرنامج بالكامل باللغة الإنجليزية، وعند إنهاء البرنامج بنجاح، يتم منح الخريج شهادة الدبلوم في تقنية تصنيع البلاستيك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.