شركة نيوم تفتح باب التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف

omar
اخبار السعودية
omar17 يوليو 2019آخر تحديث : الأربعاء 17 يوليو 2019 - 10:19 مساءً
شركة نيوم تفتح باب التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف

كشفت شركة نيوم عن فتح باب التسجيل والقبول أمام أبناء المملكة من كلا الجنسين، للتقدم للمرحلة الأولى من برنامجها الخاص للابتعاث بالخارج المنتهي بالتوظيف.

وتستهدف شركة نيوم من خلال برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف، أبناء المملكة العربية السعودية من كلا الجنسين في منطقة نيوم وضباء وحقل، من أجل استقطاب الكفاءات المتميزة من أبناء المملكة في تلك المنطقة، ليكونوا جزءا من مشروع نيوم، والذي يعد من أكثر المشاريع الطموحة على مستوى العالم.

ويأتي إطلاق شركة نيوم لبرنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف، انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية لشركة نيوم تجاه المجتمع المحلي ومواطني المملكة في هذه المنطقة.

ومن المفترض أن يتم ابتعاث أبناء المملكة من كلا الجنسين، والذين سيتم اختيارهم من قبل شركة نيوم، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل دراسة عدد من التخصصات التي سيقوم عليها مشروع نيوم، والتي تضم كلا من الضيافة والسياحة والتراث ولآثار.

وأوضحت شركة نيوم أن اختيار تلك التخصصات خلال المرحلة الأولى من البرنامج، جاء تماشيا مع احتياجات المشروع خلال مراحله الأولية، مشيرة إلى أنه سيتم إضافة العديد من التخصصات في برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف، خلال المراحل القادمة من المشروع، تماشيا مع تطور المشروع وسير العمل به.

وأتاحت شركة نيوم الموقع الالكتروني https://neom.ut.edu.sa/neomscholarship19/index.aspx أمام أبناء المملكة من كلا الجنسين منذ أمس الثلاثاء، السادس عشر من يوليو / تموز، للتقدم والتسجيل في برنامج الابتعاث، على أن يستمر التسجيل لمدة شهر، ثم سيتم عقب ذلك الإعلان عن أسماء من تم قبولهم للالتحاق بالمرحلة الأولى من برنامج شركة نيوم للابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.