قائمة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي ونفاذ التذاكر بالكامل

wafaa
اخبار رياضية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 5:07 مساءً
قائمة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي ونفاذ التذاكر بالكامل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مهمة ومرتقبة أمام نهضة بركان المغربي بإياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تعقد المباراة غداً الأحد على أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يذكر أن الزمالك خاض مرانه الرئيسي على أرضية برج العرب وهو ملعب النهائي، وفيه قسم السويسري كريستيان جروس الفريق لمجموعتين لتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية.

كما أكد على ضرورة التركيز في المباراة وتحقيق الفوز بالبطولة واللقب، وأعلن جروس عن قائمة الفريق التي تواجه نهضة البركان غداً الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءاً، ويغيب عن القائمة أحمد مدبولي كما تشهد القائمة عودة خالد بوطيب ومحمد عنتر.

قائمة تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان

  • لحراسة المرمى محمود عبد الرحيم جنش، عمر صلاح، محمود عبد المنصف.
  • لخط الدفاع محمود حمدي الونش، عبد الله جمعة، بهاء مجدي، حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام.
  • لخط الوسط طارق حامد، محمد عنتر، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد زيزو، محمد إبراهيم، إبراهيم حسن، ايمن حفني، يوسف أوباما، محمد حسن، محمود عبد العزيز.
  • لخط الهجوم حميد أحداد، خالد بوطيب.

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

نفذت تذاكر مباراة الزمالك زنهضة بركان المغربي بنهائي إياب الكونفرالية بمجرد أن تم طرحها، مما دفع رئيس النادي يوجة رسالة شكر لجماهير القلعة البيضاء على حرصها على حضور المباراة ومؤازرة الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.