من مدينة أبها .. المغنية اللبنانية نجوى كرم تحيي أولى حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية

omar
اخبار السعودية
omar22 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2019 - 6:42 مساءً
من مدينة أبها .. المغنية اللبنانية نجوى كرم تحيي أولى حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية

للمرة الأولى في تاريخها، أحيت الفنانة والمغنية اللبنانية، نجوى كرم، أمس الأحد، الحادي والعشرين من يوليو / تموز، الحفل الغنائي الأول له على أراضي المملكة العربية السعودية.

حيث ظهرت الفنانة والمغنية اللبنانية نجوى كرم أمام الجمهور السعودي على خشبة مسرح طلال مداح بالمفتاحة، بمدينة أبها السعودية.

ونالت الفنانة والمغنية اللبنانية نجوى كرم، ترحيبا هائلا من الجمهور السعودي الذي صفق كثيرا لها وهي على خشبة المسرح، فيما أبدت المغنية اللبنانية حماسة كبيرة خلال المقاطع الغنائية التي أدتها على خشبة مسرح الفنان السعودي الراحل طلال مداح.

وخاطبت المغنية اللبنانية نجوى كرم الجمهور السعودي الذي حضر إلى مسرح طلال مداح، قائلة “لي الشرف أن أكون أول مطربة عربية تقف على مسرح الفنان الراحل طلال مداح في أبها، من وطني الحبيب لبنان بحمل معي صوت بتمنى إنه يزرع فرحة بقلوب الكل”.

وأضافت المغنية اللبنانية نجوى كرم خلال حديثها للجمهور السعودي، وهي تبدي اعجابها الكبير بحماسة الجمهور السعودي “ياليت حدا منكن يقرصني لحتى أحس إنو أنا عن جد بالسعودية ؟!”.

وجاء حفل المغنية اللبنانية نجوى كرم في مدينة أبها السعودية، بدعم من هيئة الترفيه التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ، وتنظيم من شركة روتانا.

وبدأت المغنية اللبنانية نجوى كرم مقاطع أغانيها التي أدتها على مسرح طلال مداح، بأغنية وطنية لتمجيد المملكة العربية السعودية، والتي تقول فيها “الله ياخد بِيَدِّك بتبقي عزّة عربية.. والشعب العربي حدِّك يلبّيكي يا سعودية.. بحقّ الحرمين الشريفين.. والكلمة الفوق السّيفين.. كلمة ربّ العالمين تحميكي يا سعودية”.

كما أدت المغنية اللبنانية نجوى كرم عدد من الأغاني أمام الجمهور السعودي، بينها “ما بسمحلك، انت كتير حلو، حلوة وزايد جمالا، يابي ما أجملو، مابريد قلبي، انت الي بقلبي، روح روحي، ملعون أبو العشق وبقسى عليك،”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.