جوتا: مستوى صلاح ورنالدو متقارب للغاية.. وسعيد باللعب معهما

Yaman
اخبار رياضية
Yaman7 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 7 نوفمبر 2021 - 4:17 مساءً
جوتا: مستوى صلاح ورنالدو متقارب للغاية.. وسعيد باللعب معهما

أشاد الدولي البرتغالي دييجو جوتا لاعب ليفربول، قائد المنتخب المصري محمد صلاح، بعدما استطاع أن يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم، كما أحرز عددًا من الأهداف المؤثرة مع الفريق أسهمت في تأهله إلى دور الـ16 بعد انتهاء 4 جولات فقط من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال جوتا، خلال مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس”، إن صلاح لاعب من طراز عالمي، وأثبت إمكانياته للعالم كله، إذ يستطيع تسجيل أهدافا ممتعة للغاية، مستخدما فيها مهارات فردية عالية، على غرار ما حدث في مواجهتي واتفورد ومانشستر سيتي، مشيرًلا إلى أنه يتمتع بثقة كبيرة في النفس، ويستطيع أن يذهب بالفريق بعيدًا في مختلف البطولات التي يشارك في منافساتها.

وأضاف، انه لا يحب مقارنة صلاح بأسطورة كرة القدم البرتغالية رونالدو لاعب مانشستر يونايتد: “أعي جيدا الأهمية الكبيرة لصلاح، ورونالدو كذلك، مستواهما متقارب للغاية، وأنا سعيد جدا باللعب معهما في النادي والمنتخب، لأنهما يساعدانني كثيرًا ويشكلان خطرا كبيرًا على أي فريق يلعبان ضده”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.