“الشورى” يطالب “الطيران المدني” بخفض أسعار الطيران المدني

Yaman
اخبار السعودية
Yaman8 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 8 نوفمبر 2021 - 2:27 مساءً
“الشورى” يطالب “الطيران المدني” بخفض أسعار الطيران المدني

كرر مجلس الشورى التأكيد على القرر الذي أصدره وشهد مطالبة الهيئة العامة للطيران المدني بخفض أسعار التذاكر الداخلية، خلال قرار أصدره المجلس بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للطيران المدني للعام المالي الجاري، بعدما اطلع المجلس على ما أدلت به لجنة النقل المشتملة على توصياتها بخصوص التقرير.

وشهدت الجلسة العادية السابعة للسنة الثانية من الدورة الثامنة التي قام المجلس بعقدها عن طريق الاتصال المرئي، مطالبة مجلس الشورى بالاستمرار في مشروعات المطارات غير المكتملة، في إطار رؤية المملكة 2030 والإستراتيجية الوطنية الخاصة بالطيران، وناشدها بإتاحة بيئة تشغيلية تنافسية من أجل زيادة عمليات استقطاب المستثمرين.

وناشد مجلس الشورى، هيئة الطيران المدني، بأن تدعم الابتكار التقني لكي تحسن تجربة المسافر من خلال التنسيق مع الجهات صاحبة الصلة، والاستمرار في التوسع في توظيف الكفاءات النسائية بالوظائف المناسبة، والعمل على إيجاد الحلول اللازمة من أجل معالجة أزمة “المسافات الطويلة” التي يعاني منها المسافرون بسبب الدخول والخروج في مطار الملك عبد العزيز بجدة وعدد ليس بالقليل من المطارات الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.