الحكومة السعودية تؤكد أهمية دعم العمل الأمني الخليجي المشترك

Yaman
اخبار السعودية
Yaman16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 6:16 مساءً
الحكومة السعودية تؤكد أهمية دعم العمل الأمني الخليجي المشترك

عقد مجلس الوزراء السعودي جلسة، اليوم، من خلال تقنية الاتصال المرئي، الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين ورئيس مجلس الوزراء، حيث تناول آليات تدعيم العمل الأمني بين دول الخليج وأهمية التنسيق فيما يتصل بهذا الملف، إذ جرى استعراض الجهود التي تستهدف لتطوير علاقات التعاون في كل المجالات، ودعم التنسيق المشترك بخصوص القضايا الدولية.

وأكد مجلس الوزراء السعودي، أنه يقدر الترحيب العالمي بالمبادرات التي أطلقتها المملكة العربية السعودية، وبخاصة فيما يتعلق بمجال البيئة، إذ أنها أعلنت أنها تعتزم الوصول إلى الحياد الصفري من الانبعاثات الكربونية خلال سنة 2060، وهو ما يعد تأكيدًا لما أكدته السعودبية أمام مؤتمر (كوب 26) في غلاسكو بأسكتلندا.

وذكر الدكتور ماجد القصبي وزير الإعلام المكلف أن الحكومة السعودية تؤكد على أهمية دعم العمل الأمني الخليجي المشترك من خلال عمليات التنسيق المستمر؛ من أجل مواصلة البناء والازدهار ولكي يتم تحقيق حياة أمنة ومتقدمة لكل المواطنين في المنطقة، بالإضافة إلى العمل سويا على مجابهة التحديات الطارئة على المنطقة والعالم في ظل تفحل تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.