الصحة السعودية.. تسجيل 98 حالة إصابة جديدة

Nahla
اخبار السعودية
Nahla5 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 5 أبريل 2022 - 8:56 مساءً
الصحة السعودية.. تسجيل 98 حالة إصابة جديدة

كشف وزارة الصحة السعودية اليوم الأحد الموافق 27 مارس 2022م عن إجمالي عدد الحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث وصل العدد إلى 750356 حالة بعدما سجلت الوزارة 98 حالة إصابة جديدة.

سجلت الوزارة 219 حالة تعافٍ جديدة ليصل إجمالي الحالات المعافاة إلى 733365 حالة، بينما ارتفع إجمالي حالات الوفاة ليصل إلى 9039 حالة وفاة بعد تسجيل حالة وفاة واحدة اليوم، كما أعلنت الوزارة عن عدد الحالات الحرجة والبالغ عددها 141 حالة.

حالات الإصابة بفيروس كورونا بالمملكة العربية السعودية

كشفت المنصة الإلكترونية لعرض إحصاءات (كوفيد-19( عن حالات الإصابة بمناطق عدة من المملكة، حيث سجلت العاصمة الرياض 24 حالة إصابة جديدة، وجدة 13 حالة والمدينة المنور سجلت اليوم 15 حالة بينما سجلت مكة المكرمة 8 حالات إصابة جديدة، ومدن أخرى منها الطائف والدمام وأبها.

تمكنت مدينة جدة السعودية من تحقيق أعلى نسب التعافي على مستوى المملكة، حيث وصل عدد حالات التعافي فيها إلى 40 حالة، وتلتها في عدد حالات التعافي الرياض بــ 36 حالة وأبها 26 حالة، وجاءت المدينة المنورة في آخر قائمة المدن المحققة للتعافي، حيث بلغ عدد حالات التعافي فيها 11 حالة.

سياسات المملكة الاحترازية للتعامل مع فيروس كورونا

قرر المسئولين بوزارة الداخلية السعودية الحرص على تقليل كافة الإجراءات الوقائية المتعلقة بمكافحة كوفيد 19 بداية من الخامس من مارس 2022م، كما أوقفت تطبيق سياسات التباعد الاجتماعي أثناء التواجد في المسجد الحرام وباقي مساجد وجوامع المملكة وفي الأماكن المفتوحة مع الالتزام بها في الأماكن المغلقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.