بتمويل قدره 10 ملايين دولار منصة كاشيو الإماراتية تتوسع في المملكة

soma
اخبار التقنية
soma22 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 4:50 مساءً
بتمويل قدره 10 ملايين دولار منصة كاشيو الإماراتية تتوسع في المملكة

منصة كاشيو الإماراتية تتوسع في المملكة لتسريع توسعها في المملكة العربية السعودية، جمعت شركة Qashio، وهي شركة متخصصة في إدارة النفقات في مجال التكنولوجيا المالية في الإمارات العربية المتحدة، 10 ملايين دولار في جولتها الاستثمارية الأولية. وشارك في الجولة شركاء إستراتيجيون من النخبة الإقليمية والعالمية.

منصة كاشيو الإماراتية تتوسع في المملكة

دعمت كل من سنابل 500 الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (سنابل 500 مينا) ونووا كابيتال وإلياد بارتنرز وفينيكس إنفستمنتس.

وعدد من مكاتب العائلات الإستراتيجية والمستثمرين الممولين الجولة الأولية جنبًا إلى جنب مع مستثمرين دوليين.

آخرين مثل One Way Ventures (واحدة من مستثمرو البريكس الأوائل) و MITAA و Cadorna Ventures. الأسهم والتمويل بدون أسهم.

أسس رجلا الأعمال المخضرمان جوناثان لاو وأرمين مرادي Cashu، وهو برنامج لإدارة الإنفاق المؤسسي، في عام 2021.

ويمتلك موظفو الشركات المحلية الآن بطاقات مبرمجة بفضل CashU، أول شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في المنطقة.

يقدم البرنامج لأصحاب الشركات والمديرين التنفيذيين الماليين منظورًا كاملاً، مما يمكنهم من إدارة كل إنفاق.

وتتضمن الواجهة الرئيسية للمنصة تتبعًا في الوقت الفعلي لكل حساب شركة، مما يمكّن الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة من اتخاذ قرارات بشأن التدفقات النقدية المستنيرة.

قال Lex Zhao، الشريك في Oneway Ventures: “أرمين وجوناثان، مبتكرو Casio، لديهما مزيج فريد من المعرفة المتعمقة في تخطيط موارد المؤسسات.

وسجل حافل من تطوير منتجات برمجيات عالمية المستوى”. نحن سعداء. للمشاركة في هذه الجولة ومشاركة خبرتنا المبكرة في الاستثمار في BRICS و ChipperCash.

أنطوان مسعد، الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة MAN في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وإريك مينورفال، كبير مسؤولي التكنولوجيا في مجموعة Namotic Fintech Banking Group في أمريكا الوسطى.

وآرون كهار ، نائب الرئيس الأول السابق لشركة Oracle Eastern and Central Europe، Middle East، وأفريقيا.

وقد انضمت شركة ماجد الفطيم لإدارة الأصول مؤخرًا إلى المجلس الاستشاري وهم من بين كبار المديرين التنفيذيين والاستشاريين الذين أضافتهم Casio إلى فريقها.

منصة كاشيو الإماراتية

قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كاش يو أرمين مرادي: “تبذل المملكة العربية السعودية جهودًا كبيرة لمواءمة أنشطتها مع رؤية المملكة 2030، بما في ذلك اعتماد استراتيجية صديقة للتقنية المالية تجذب المزيد من شركات التكنولوجيا المالية إلى السوق. نحن في تتشرف كاش يو بأن تكون مرتبطة ب نحن ملتزمون بمساعدة الشركات في القضاء على جميع العمليات المالية اليدوية، ومنحهم نظرة ثاقبة، وتمكينهم من التحكم في نفقاتهم من خلال توفير حل آمن وجاهز للاستخدام للمؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة، والشركات متوسطة الحجم: نحن مكون أساسي للقوة الدافعة وراء تحقيق مجتمع غير نقدي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.