4 ألعاب حصرية مميزة على متجر Epic Games

Yaman
اخبار التقنية
Yaman7 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 7 نوفمبر 2021 - 3:13 مساءً
4 ألعاب حصرية مميزة على متجر Epic Games

أتاح متجر Epic Games عددًا من الألعاب الحصرية الرائعة، في إطار سعيه نحو كسر تفوق متجر Steam على سوق الألعاب الإلكترونية، إذ يحاول المتجران تقديم أفضل العروض والألعاب لاستقطاب عددًا ضخمًا من المهتمين بالألعاب الإلكتروني، وبخاصة مع تنامي استخدام الحواسب الشخصية خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتعتبر لعبة Chivalry 2، من أهم ألعاب القتال التي أتاحها المتجر، حيث تجعل لاعبها يعيش تجربة قتالية رائعة، بالمبارزة بالسيوف، وهي ثاني إصدارات السلسلة، وحصلت على تطوير كبير فيما يتعلق بأسلوب القتا، أما لعبة Oddworld: Soulstorm، فهي عبارة عن ألغاز ومنصات، وإصدار معاد جرى تطويره من لعبة Oddworld وتقدم تجربة رائعة في تطوير الأسلحة والمتعلقات الخاصة باللاعب.

أما ألعاب Tony Hawk، فهي مرتبطة تتوفر بالتزلج على المتجر، والإصدار المجمع Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2 يعتبر من أهم الألعاب في هذا المتجر، ويقوم هذا الإصدار بتقديم النسخ التي أعيد تطويرها، وبالنسبة للعبة Watch Dogs: Legion، وتقدم واحدة من أفضل تجارب الأكشن والمغامرة، وتعتمد على الذكاء الكبير من اجل تجاوز مراحلها المختلفة حتى النهاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.