وقف OneDrive بويندوز 7 وويندوز 8

Yaman
اخبار التقنية
Yaman8 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 8 نوفمبر 2021 - 1:54 مساءً
وقف OneDrive بويندوز 7 وويندوز 8

تعمل شركة مايكروسوفت على أن تستقطب الكثير من المستخدمين لإصدارات ويندوز، حيث حذرت من أن تطبيق OneDrive للديسك توب يتوقف عن المزامنة مع الحواسيب الشخصية التي تعمل ببعض أنظمة التشغيل مثل ويندوز 7، 8 وويندوز 8.1 في مطلع مارس المقبل، كما أن البرنامج لن يتلقى أي تحديث بداية من العام القادم.

وما يزال متاحا أن يستخدم الويب لنقل الملفات بشكل يدوي. ولكن من الواضح أن ذلك الأمر يمثل مشكلة إذا كان الاتصال يتم روتينيا إلى الملفات السحابية من أجهزة أقدم، ولن يتم إرجاء عملاء الأنشطة التجارية، وتربط مايكروسوفت بربط دعم OneDrive الذي يخص الأنشطة التجارية بدورة ويندوز للأجهزة ذات الصلة.

وسيمثل 10 يناير أخر موعد لمستخدمي ويندوز 7 وويندوز 8.1 للحصول على الدعم الموسع، وسيكون ممكنا الولوج إلى املفات من خلال OneDrive دون الوضع في الاعتبار إصدار ويندوز الذي يتم استعماله ولكن لن يجرَ تحميلها بشكل تلقائي عبر السحابة، وبالنظر إلى الأجهزة التي لا يمكن تشغيل ويندوز 10 أو ويندوز 11، فإن مايكروسوفت تؤكد عدم إمكانية نسخ ملفات المستخدمين احتياطيًا بالتنزيل إلى تطبيق OneDrive.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.