طيران الإمارات: متفائلون باستمرار مكاسب قطاع السفر .. “العام القادم سيكون أفضل”

Yaman
اقتصاد وتجارة
Yaman16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 6:28 مساءً
طيران الإمارات: متفائلون باستمرار مكاسب قطاع السفر .. “العام القادم سيكون أفضل”

أشاد الشيخ أحمد بن سعيد أل مكتوم، رئيس شركة طيران الإمارات، بالنتائج التي حققتها الشركة مؤخرًا، مؤكدًا أنه يسعى إلى ديمومة معدلات السفر في الوقت الحالي إذ أن النمو آخذ في الاستمرار والزيادة رغم وجود بعض الدول شبه مغلقة أو أن السفر لها أمر في غاية الصعوبة.

وتوقع آل مكتوم على هامش مشاركته في معرض دبي للطيران، أن تكون أرقام الإيرادات التي حققتها الشركة أفضل في نفس الفترة من العام القادم، وأن تكون تداعيات كورونا قد قت حدتها بشكل كبير، وهو ما يرجع إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والحصول على اللقاحات والتطعيمات المناسبة، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي يلعبه البحث العلمي من حيث اكتشاف المزيد من الأدوية والعلاجات.

وأكد، أن هناك مناقشات بشأن طلبيات الشركة من الطائرات، إذ أن المصانع التابعة للشركات تعرضت لتأثيرات سلبية وتداعيات خطيرة بسبب ظروف الجائحة، وذلك فيما يتعلق بعمليات التسليم وتأخير بعض البرامج بعمليات الطلبيات، والتي في العادة ما يتم تنفيذها في فترة سابقة، كما أن بعض الشركات تعاني من صعوبات جمة وتحتاج إلى المزيد من الوقت للتعافي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.