بعد مرور عام طيران أديل مع مطار القاهرة بألف رحلة

soma
اخبار منوعة
soma18 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 18 فبراير 2023 - 7:39 مساءً
بعد مرور عام طيران أديل مع مطار القاهرة بألف رحلة

طيران أديل مع مطار القاهرة احتفل طيران أديل ” بالذكرى السنوية الأولى لأول رحلاتها الدولية المباشرة بين المملكة ومصر في القاهرة، والتي بدأت أولى رحلاتها في 6 يناير من العام الماضي برحلة واحدة فقط من الرياض إلى القاهرة.

ارتفعت معدلات تشغيل الشركة اليوم إلى 8 رحلات يومية في كلا الاتجاهين، وتربط ثلاثة مطارات رئيسية في المملكة هي الرياض وجدة والدمام بالقاهرة، حيث ساهمت زيادة وتيرة الرحلات في تعزيز الروابط بين المطارات. بلدان شقيقين.

طيران أديل مع مطار القاهرة

تحت رعاية القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالقاهرة الدكتور سلطان السبيعي وبحضور الرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل السيد كون كورفياتيس، أقيم حفل رسمي بفندق فيرمونت نايل سيتي، بمشاركة عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والمسؤولين المصريين، ومجموعة من وكلاء السفر والسياحة، ومجموعة من الإعلاميين.

تضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات المتميزة، والتي بدأت بالاستقبال الرسمي، وبعدها بدأ الحفل الكلامي، واطلع الحضور على لمحة تعريفية عن الشركة، وكذلك سجل الإنجازات المحققة المدعمة بالأرقام والإحصاءات في السوق المصري بالإضافة إلى الرد على الأسئلة والاستفسارات وتكريم شركاء النجاح من وكالات السفر.

وقال السيد كون كورفياتيس: “يسعدنا أن نحتفل اليوم بالذكرى الأولى لإطلاق رحلاتنا إلى مطار القاهرة، هذه المدينة التاريخية البارزة في الوطن العربي والعالم، والتي تعتبر الوجهة الأكثر جذبًا للسعوديين”. في كلمته الترحيبية بالحضور.

مبينا أن إجمالي عدد الركاب المنقولين بين المملكة ومصر خلال العام الماضي 2022 بلغ نحو 300 ألف مسافر على أكثر من 2000 رحلة، وأن هذه الأرقام والمؤشرات تؤكد حصول الشركة على ثقة المسافرين وحصولها على مكانة متميزة في مصر. مجتمع.

وأشار إلى أن الشركة تعتبر نفسها في بداية الطريق، حيث توجد العديد من الخطط التوسعية الرائدة في مصر، وكشف عن أن مطار القاهرة الدولي سيتم ربطه قريبًا بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، وذلك لخدمة العمرة. المؤدون وزوار المسجد النبوي وكذلك تلبية تطلعات العملاء للوصول إلى وجهات جديدة. بأفضل الأسعار المعقولة في المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن طيران أديل تشغل حَالِيًّا حوالي 150 رحلة يَوْمِيًّا، مع 27 وجهة محلية ودولية وموسمية منتشرة عبر ثلاث قارات يخدمها أسطول حديث مكون من 27 طائرة إيرباص 320.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.