رونالدو يحصد آلاف الدولارات إليك التفاصيل

soma
اخبار رياضية
soma16 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2023 - 7:05 مساءً
رونالدو يحصد آلاف الدولارات إليك التفاصيل

رونالدو يحصد آلاف الدولارات ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الأربعاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تلقى تعويضا قدره 278 ألف جنيه إسترليني (قرابة 335 ألف دولار) في قضية “اغتصاب كاذب”.

رونالدو يحصد آلاف الدولارات

أمر قاض أمريكي محامي كاثرين مايورغا، ليزلي ستوفال، بتسليم الأموال شخصيًا إلى النجم البرتغالي.
اتهمت مايورجا رونالدو باغتصابها في غرفة فندق في لاس فيجاس، نيفادا، في عام 2009، وادعت أنها تلقت 375 ألف دولار من اللاعب مقابل صمتها في ذلك الوقت.

ولم ينف رونالدو وجود علاقة مع مايورجا، لكنه أكد أنها كانت “توافقية”، بينما صرح فريقه القانوني سابقًا أن “اتفاق السرية يمنع الطرفين من الحديث عن الحادث”.

وبحسب موقع “ذا صن”، في آخر جلسة، ادعى مهاجم مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد ويوفنتوس، الآن 38 عامًا، النصر السعودي، أنه تعرض ل “تحيز سلبي” من جانبه. من النيابة في فصول مطولة من القضية.

ما هو آخر قرار قضائي؟

وجاء في حكم المحكمة أن رونالدو تكبد الكثير من الرسوم والمال في الدعوى بسبب “سوء نية” محامي الادعاء.

ألقى القاضي باللوم على محامي المدعي في “تلويث القضية” بالاعتماد على وثائق لا يمكن اعتبارها بسبب قوانين السرية والخصوصية.

كانت مزاعم مايورغا لا أساس لها من الصحة، ويتحمل رونالدو بعض اللوم في هذه الفضيحة المستمرة منذ فترة طويلة.

وتجدر الإشارة إلى أنه في يونيو، رفضت القاضية جينيفر دورسي من المحكمة الجزئية الأمريكية لمنطقة نيفادا القضية وعاقب محامي المدعي بتهمة “سوء النية” واستخدام وثائق سرية “غير معروفة”.

أعاد فريق مايورغا القانوني فتح القضية باستئناف، زاعمًا أنها وقعت الاتفاق الذي تلقت بموجبه 375 ألف دولار مقابل الصمت “تحت الإكراه”. واصلت مايورجا معركتها للحصول على التعويض الذي طلبته من رونالدو، والذي بلغ حوالي 64 مليون دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.