بيان من السعودية لوقف الاعتداء الصهيوني على فلسطين

Nahla
اخبار السعودية
Nahla12 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2022 - 9:59 مساءً
بيان من السعودية لوقف الاعتداء الصهيوني على فلسطين

نقلاً عن وكالات الأنباء السعودية أنه تم إصدار بيان من قبل مجلس الوزراء السعودي قام فيه بالتشديد على أن المملكة العربية السعودية تدعم وتساند الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للاعتداءات الوحشية من قبل الإسرائيليين، ومن جانبها أيضاً أكدت المملكة العربية السعودية في هذا البيان الذي أصدرته في يوم الثلاثاء أنها تطالب المجتمع الدولي بسرعة التدخل والوصول إلى حلول لوقف الأزمة ووقف هذه الانتهاكات المستمرة والمتكررة.

ومن جانبها قد أصدرت أيضاً المملكة العربية السعودية في وقت سابق بياناً تدين فيه هذه الاعتداءات الوحشية التي تحدث من جانب جيش الاحتلال الاسرائيلي والمدنيين الإسرائيليين على الشعب الفلسطيني.

تعليق وزارة الخارجية السعودية على الانتهاكات الإسرائيلية للقدس

كما قد أشارت وزارة الخارجية السعودية إلى أن هذه الاعتداءات والانتهاكات التي تحدث في القدس بشكل متواصل من جانب جيش الاحتلال الاسرائيلي والشعب الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني سوف تزيد يسبب الكثير من الاحتقانات وتفاقم العنف بين الطرفين وسوء الأوضاع  وتتسبب في وجود دوامة من الانتهاكات التي لا تنتهي من قبل الجيش الإسرائيلي.

كما قامت وزارة الخارجية السعودية أيضاً بالتأكيد على ضرورة الوصول لحل من خلال تدخل سريع لكافة المجتمع الدولي ، كما طالبت بأنه لابد من القيام بتوفير الحماية اللازمة لكافة المدنيين من الشعب الفلسطيني، وأن يتم بذل كافة الجهود الممكنة التي من شأنها إنهاء هذا الصراع وهذه الاعتداءات التي طالت منذ أمد طويل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.