قفشة: أتمنى تعاقد الأهلي مع زيزو .. ومحمد صلاح الأفضل في العالم

Yaman
اخبار رياضية
Yaman7 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 7 نوفمبر 2021 - 4:11 مساءً
قفشة: أتمنى تعاقد الأهلي مع زيزو .. ومحمد صلاح الأفضل في العالم

أكد محمد مجدي أفشة صانع لعب الأهلي، أنه يرغب في ختام مشواره مع فريقه الحالي، مشيرًا إلى أنه يتمنى انضمام أحمد سيد زيزو جناح الزمالك إلى الأهلي، وذلك عندما سُئل عن اللاعب الذي يتمنى ضمه من الفريق المنافس، ولفت في الوقت ذلاته، إلى أنه كان يتمنى اللعب مع حسام غالي لاعب خط وسط الفريق الأسبق، واستمرار أحمد فتحي في صفوف الفريق، بعدما رحل إلى بيراميدز.

وأضاف قفشة، خلال حواره مع شادي محمد عبر قناة النهار، أن محمود حمدي الونش، لاعب الزمالك أقوى مدافع لعب ضده، موضحًا أنه كان يتمنى اللعب مع الجيل الذهبي بقيادة المدير الفني حسن شحاتة، وأنه لن يستغني عن اللعب في الأهلي مقابل أي عرض احتراف، رغم أنه تلقى عرضا رسميا من نادي جالطة سراي الذي يلعب في صفوفه مصطفى محمد مهاجم المنتخب المصري.

وأكد صانع ألعاب الأهلي أنه يشعر بفخر شديد بسبب محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه متواضع بشدة رغم ما وصل إليه من نجومية: “مستحيل حد يتجاوز مكانة صلاح، رغم إن موهبته مش زي ميسي وإيسكو، لكنه الأفضل في العالم حاليا، وأعترف أنني حزنت من هجوم خالد الغندو عليّ، وأؤكد أن صلاح لم يتسبب في استبعادي من المنتخب في الفترة الماضية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.