منافسة شرسة على مقعد رئاسة الاتحاد بين المسحل واللهيب

wafaa
اخبار رياضية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 12:05 مساءً
منافسة شرسة على مقعد رئاسة الاتحاد بين المسحل واللهيب

تقدم صباح أمس الخميس رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بأوراقه للترشح وبشكل رسمي لمنصب رئاسة الاتحاد وذلك قبل غلق باب الترشح مساء أمس.

بينما تقدم بأوراقه أيضاً فهد اللهيب بأوراقة للترشح لنفس المنصب ومنافسه المسحل على مقعد الرئاسة، ومن ثم سوف تبدأ لجنة الانتخابات بفحص أوراق المترشحين وتدرس قوائمهم ثم تعلن وبشكل مبدئي عن المرشحين، وبعد ذلك يتم الاعلان عن التظلمات والطعون.

وبمجرد أن تعلن اللجنة عن موعد التظلمات والطعون سوف تعلن عن أسماء المرشحين حتى يوم الانتخابات الموافق آخر يونيو المقبل، ويذكر أن اللجنة أعلنت عن موعد فتح باب الترشح يوم 5 مايو الجاري.

الجدير بالذكر أن فهد اللهيب كان عضواً سابقاً في إدارة نادي الشعلة وأكد من خلال تصريحاته الصحفية أنه جاد جداً وحاسم في قرار ترشحة لرئاسة الاتحاد الكروي بالتزامن مع هذه الفترة التي تحظى فيها الرياضة السعودية باهتمام ودعم كبير.

وتابع اللهيب وقال: “نعم تحركت متأخراً لظروف شخصية لكنني مستعد تماماً لخوض التنافس وأعتبر ذلك عملاً وطنياً يؤكد الاتجاة لخدمة الوطن”.

واستكمل وقال: “قائمتى تضم العديد من الشخصيات الأكاديمية والرياضية المتميزة وسأعلن عنها في الوقت المناسب مهما كان مسار التنافس فسأواصل طريقي حتى انتهاء يوم الاقتراع”.

رأي اللهيب في المسحل

وعن منافسته أمام ياسر المسحل قال: “شخصية رائعة أتمنى له التوفيق وإن فاز فهو يستحق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.