53 كيلو جرام من نبات القات المخدر سبباً في القبض على يمني بمدينة بيشة

Nahla
اخبار السعودية
Nahla26 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 11:48 صباحًا
53 كيلو جرام من نبات القات المخدر سبباً في القبض على يمني بمدينة بيشة

حيث جاءت تفاصيل هذا الخبر بأنه تم إلقاء القبض على مقيم بحوزته (53) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، وقد قام بإخفائها داخل مركبة كان يقوم بقيادتها، وقامت دوريات الأمن بإيقافه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

فلقد تم القبض من قبل دوريات أمن الطرق في محافظة بيشة على أحد المقيمين بها، ويحمل هذا الشخص الجنسية اليمنية وكان يخبئ بحوزته (53) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، وذلك في داخل المركبة التي كان متواجد بها ويقودها أثناء إلقاء القبض عليه، ولقد قامت إحدى دوريات أمن الطرق في محافظة بيشة بإيقافه واتخاذ كافة الإجراءات النظامية معه، ولقد تم تحويله إلى الجهات المختصة بذلك للتحقيق معه بشأن ما كان يحوزه من مواد مخدرة بداخل سيارته.

الأمن السعودي يلقى القبض على يمني بمحافظة بيشة

هذا ويبذل الأمن السعودي جهود كبيرة للتصدي لترويج المواد المخدرة داخل البلاد، حيث قامت أيضاً يوم الثلاثاء الماضي دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير بالقبض على مواطن كان بحوزته 100 جرام من نبات القات المخدر الذي قام بتخبئته في المركبة التي كان يقودها، وتم إحالته للجهات المختصة لاتخاذ جميع الإجراءات الأمنية اللازمة.

هذا وقد قامت أيضاً في ظل حملات التصدي لترويج المخدرات بالقبض على 6 أشخاص بمنطقة جازان حيث كان بحوزتهم 82 كيلو جرام من نبات القت المخدر، وأيضاً تم إحالتهم للجهات المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.