بسبب متغير دلتا الجديد المملكة تعلق رحلات 3 دول

soma
اخبار السعودية
soma19 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2022 - 5:57 مساءً
بسبب متغير دلتا الجديد المملكة تعلق رحلات 3 دول

المملكة تعلق رحلات 3 دول اعتبارًا من الحادي عشر من الشهر الجاري، أعلنت الجهات السعودية المختصة بوزارة الداخلية عن حظر وتعليق الرحلات الجوية من وإلى الإمارات العربية المتحدة وإثيوبيا وفيتنام وأفغانستان بسبب مخاوف من انتشار طفرات جديدة من فيروس كورونا، وتحديداً. سلالة دلتا كورونا.

المملكة تعلق رحلات 3 دول

وأوضحت السلطات أن أي مسافر يسافر بعد هذا التاريخ من وإلى هذه الدول يجب أن يخضع للحجر الصحي المؤسسي، حتى لو كان سعوديًا .

إلا أن هذا القرار لا يسري على المسافرين الذين ذهبوا إلى هذه الدول وغادروها قبل 14 يومًا من السفر إلى المملكة العربية السعودية.

هل مرض بهجت مرض وراثي في الأسرة؟ ابنتي البالغة من العمر ثلاث سنوات تتعرض للمرض من خلال والدها الذي كان حاملاً للمرض منذ الصغر.

في غضون شهر ونصف، عانت من تطور أربع قرح. هل يمكن أن تنقل المرض إلى أطفالها إذا كان لها تاريخ عائلي؟

وبدءًا من اليوم السابع عشر من الشهر السابق، تم منح المواطنين السعوديين الإذن بالسفر خارج السعودية، بشرط أن يكونوا قد تناولوا جرعتين من لقاح كورونا، أو أصيبوا بفيروس كورونا وتعافوا.

وكان على المواطنين السعوديين الذين تناولوا الجرعة الأولى فقط من لقاح Covid- 19 الانتظار 14 يومًا قبل السماح لهم بمغادرة البلاد.

إنهم أحرار في السفر، لكن يجب على المصابين بالفيروس انتظار نتيجة اختبار كورونا سلبية لمدة ستة أشهر على الأقل قبل أن يتمكنوا من مغادرة البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.