منجميع الاتجاهات إليك تفاصيل تصميم Xiaomi 13

soma
اخبار التقنية
soma8 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2022 - 6:06 مساءً
منجميع الاتجاهات إليك تفاصيل تصميم Xiaomi 13

تفاصيل تصميم Xiaomi 13 اليوم، أصدرت Xiaomi صورًا إعلامية رسمية ل Xiaomi 13، تعرض تصميم الجهاز من جميع الزوايا.من خلال الصور الرسمية ثلاثية الأبعاد المنشورة على منصة Weibo اليوم، قدمت Xiaomi معلومات كاملة عن تصميم هاتف Xiaomi 13.

تفاصيل تصميم Xiaomi 13

  • سيتم الكشف عن سلسلة هواتف Xiaomi 13 رسميًا في 11 ديسمبر في السوق الصينية، وفقًا لشركة Xiaomi.
  • من المتوقع أن يتم الكشف عن الهواتف الذكية Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro، وتحديث MIUI 14، وساعة Xiaomi Watch S2 الذكية، وسماعة Xiaomi Buds 4 اللاسلكية، وجهاز كمبيوتر صغير خلال الحدث القادم.
  • من المتوقع أن يكون لهواتف Xiaomi 13 و 13 Pro نفس التصميم الخارجي، بينما تزعم بعض الشائعات أن هاتف Xiaomi 13 Pro له حجم أكبر.
  • XIAOMI 13، الذي سيشمل قريبًا شاشة AMOLED مسطحة مع ثقب للكاميرا الأمامية، تم تصويره بالتفصيل في صور وسائل الإعلام الرسمية.
  • يحتوي هاتف Xiaomi 13 أيضًا على شكل مربع لوحدة الكاميرا الخلفية، والذي يوفر إعدادات ثلاثية وفلاش LED مزدوج، كما تظهر علامة Leica التجارية في إعدادات الكاميرا. في المقابل يحتوي إصدار Pro على تصميم شاشة منحني على كلا الجانبين.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف Xiaomi 13 بتصميم إطار مسطح، ويتم دمج زر الطاقة مع زر التحكم في مستوى الصوت في الإطار الأيمن.

يظهر الهاتف في الصور باللون الأزرق مع تصميم جلدي، لكن التسريبات تشير إلى أنه متوفر أيضًا بألوان الأخضر والأسود والأبيض بشرط أن يكون لهذه الخيارات تصميم زجاجي.

ويبدو أن حواف الهاتف تحتوي أيضًا على فتحتين يمكن أن تكونا للميكروفون، مع مستشعر الأشعة تحت الحمراء، ويحتوي الجزء السفلي أيضًا على منفذ USB- C وميكروفون وشبكة مكبر صوت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.