بـ 300 ريال برنامج العمل الحر لتوصيل الطلبات يدعم الشباب

soma
اخبار السعودية
soma20 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 - 3:36 مساءً
بـ 300 ريال برنامج العمل الحر لتوصيل الطلبات يدعم الشباب

برنامج العمل الحر لتوصيل الطلبات أصدرت هيئة النقل العام دعوة للتسجيل في برنامج دعم العمل الحر، مع توقع أن المتقدمين سوف يقدمون طلباتهم للمساعدة بمجرد استيفائهم للمتطلبات اللازمة ويصبحون مؤهلين لتلقي ما يصل إلى 3000 ريال كمساعدة شهرية.

برنامج العمل الحر لتوصيل الطلبات

ونشرت الهيئة انفوجرافيك على حسابها في تويتر بالرسالة التالية: “ضاعف دخلك واحصل على دعم يصل إلى 3000 ريال شهريًا “. وتابعوا موضحين أن برنامج دعم التوظيف الذاتي لتقديم الطلبات يوفر للمشاركين فرصة العمل في التطبيقات الإلكترونية لتسليم الطلبات.

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت أن هدف البرنامج هو تشجيع الأشخاص على الانخراط في العمل الحر من أجل “تسليم الطلبات” للموظفين بدوام كامل المشاركين في نشاط نقل وتوجيه المركبات لنقل البضائع عبر التطبيقات الإلكترونية، وكذلك للأشخاص الذين يبحثون عن عمل.

وذكرت السلطات ثلاثة إجراءات لا بد من اتخاذها من أجل الحصول على الدعم. وتتمثل هذه العمليات في الحصول على وثيقة العمل الحر، والتسجيل من خلال موقع “طاقات”، والتسجيل في أحد تطبيقات التسليم المرخصة من هيئة النقل العام.

يقال أن الأفراد المهتمين بالمشاركة في البرنامج يمكنهم القيام بذلك عن طريق اتباع الرابط الموجود في http:// hrdf. org. sa/ program؟ id = 4eapr4fzvy04m22pweatyzetnn؛ بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية ودائرة التنمية الاجتماعية وهيئة النقل العام. المضي قدما في المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.