اليوم.. أبطال مسلسل “بركة” يودعون التصوير نهائياً

wafaa
اخبار فنية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 9:16 مساءً
اليوم.. أبطال مسلسل “بركة” يودعون التصوير نهائياً

ودع أبطال مسلسل “بركة” اليوم التصوير، حيث انتهى كل فريق العمل من تصوير مشاهده بشكل نهائي، ويبدأ المخرج في مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة وسوف يسلمها لقناة “CBC”، حيث يعرض المسلسل عليها بشكل حصري خلال شهر رمضان.

الفنان عمرو سعد يعود للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “بركة” الذي يمثل العودة القوية والمختلفة، وفيه يقدم سعد أداء متميز لشخصية من اصل صعيدي يعيش في القاهرة ويقوم بالاهتمام بالمغتربين الصعايدة.

ويقف بجانبهم حتى تستقر أوضاعهم في القاهرة ويحاول توفير السكن والعمل المناسب لهم، ومع تصارع الأحداث يتورط سعد عن طريق الصدفة بسبب “فلاشة” تحتوي على أدلة لكوارث يقوم بها كبار رجال الأعمال في الدولة، ويطاردونه للحفاظ على حياتهم ويرغبون في قتله، ولم يقف بجانب سعد إلا والدته وحبيبته فقط.

فريق عمل مسلسل “بركة”

مسلسل “بركة” تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقى، محمد داوود، هنادى مهنى، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة، وآخرون، من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، وإنتاج سينرجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.