ليلى غفران عن محمد رمضان.. بنى نجوميته على حسابي وحساب بنتي

wafaa
اخبار فنية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 3:32 مساءً
ليلى غفران عن محمد رمضان.. بنى نجوميته على حسابي وحساب بنتي

هاجمت الفنانة ليلى غفران النجم محمد رمضان خلال ظهورها أمس مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة” الموسم الثالث، وقد اتهمته بنى نجوميته على حساب ابنتها.

وجاء ذلك خلال فقرة صورة وتعليق في برنامج “شيخ الحارة” وعندما ظهرت صورة رمضان قالت غفران: “محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل ابن حلال على حسابي وحساب بنتي ولا أحب شخصيته وإن عُرض على عمل من بطولته سأرفضه”.

قالت غفران أن مسلسل “ابن حلال” الذي تم عرضه في رمضان 2014 كان معتمد على قصة حياة ابنتها التي انتهت بمقتلها، وأكدت ان المسلسل مليئ بالأخطاء وغير حقيقي واشارت أن العمل برأ الجاني.

اشارت غفران بأنها كانت ستوافق في حالة عرض المسلسل عليها وغذا كان حقيقي لكن ما تم عرضه غير حقيقي بالمرة، وعن انتقادها بأنها رفضت العمل بسبب عدم حصولها على مقابل مادي للموافقه على تجسيد قصة حياة ابنتها، نفت غفران وأكدت أن السبب هو الكذب وإخفاء الحقيقة.

أبطال مسلسل “ابن حلال”

مسلسل “ابن حلال” من تأليف حسان دهشان، إخراج إبراهيم فخر، بطولة محمد رمضان، هالة فاخر، سهر الصايغ، سارة سلامة، ميرهان حسين، أحمد حاتم، وفاء عامر، إسلام جمال، ريهام سعيد، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.