وظائف جامعة أم القرى بالتعاون مع هدف

soma
اخبار السعودية
soma10 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2023 - 5:29 مساءً
وظائف جامعة أم القرى بالتعاون مع هدف

وظائف جامعة أم القرى يتضمن برنامج “مهارات” الذي أطلقته جامعة أم القرى بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” أكثر من 60,000 فرصة تدريبية لتعزيز المهارات المعرفية والمهنية للموظفين في القطاع الخاص وغير الربحي. يتضمن البرنامج أكثر من 150 برنامجًا تدريبيًا متنوعًا يغطي مجالات مختلفة مثل الإدارة، التسويق، التطوير الشخصي، التقنية، وغيرها. ويهدف البرنامج إلى رفع كفاءة الموظفين وتحسين أدائهم في العمل وزيادة فرص النمو الوظيفي لهم. يأتي هذا البرنامج ضمن جهود الجامعة وصندوق تنمية الموارد البشرية في دعم وتطوير الكفاءات الوطنية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في القطاع الخاص وغير الربحي.

وظائف جامعة أم القرى

يعد برنامج “مهارات” الذي أطلقته جامعة أم القرى بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” فرصة تدريبية قيّمة تضمن تعزيز المهارات المعرفية والمهنية للموظفين في القطاع الخاص وغير الربحي. ويتميز البرنامج بالعديد من المزايا، منها:

1- يوفر البرنامج أكثر من 60,000 فرصة تدريبية في مجالات مختلفة ويشمل أكثر من 150 برنامجًا تدريبيًا يهدف إلى تعزيز المهارات العامة والمهنية للموظفين.

2- يساهم البرنامج في تعزيز الإدراك المعرفي لدى الموظفين في سوق العمل، مما يمكنهم من تحسين أدائهم في العمل والاستجابة لمتطلبات السوق.

3- يرتبط التدريب الذي يتلقاه الموظف مع مهام عمله الوظيفية، مما يزيد من فعاليته واستقراره الوظيفي على رأس العمل.

وأوضح الدكتور محمد بن نايف الشريف، عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى، أن البرنامج يتم تنفيذه بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” ويستهدف 10 قطاعات حيوية مرتبطة بسوق العمل. ويأتي هذا البرنامج ضمن جهود الجامعة وصندوق تنمية الموارد البشرية في دعم وتطوير الكفاءات الوطنية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في القطاع الخاص وغير الربحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.