وصول أول أفواج حجاج باكستان .. وإشادات بخدمات المملكة المقدمة لضيوف الرحمن

omar
2019-07-25T20:45:51+03:00
اخبار السعودية
omar25 يوليو 2019آخر تحديث : الخميس 25 يوليو 2019 - 8:45 مساءً
وصول أول أفواج حجاج باكستان .. وإشادات بخدمات المملكة المقدمة لضيوف الرحمن

قال طلال معتوق قصاصا، رئيس مكتب 78 بالمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب آسيا، أنه استقبل أول أفواج الحجاج الباكستانيين القادمين إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج، والبالغ عددهم نحو 416 حاجا.

وأشار رئيس مكتب 78 بالمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب آسيا، أن “مجموعات الخدمة الميدانية تتنافس في تقديم برامج الاستقبال الخاصة بضيوف الرحمن في مقر سكنهم بمكة المكرمة، ويجري استقبال الحجاج عند وصولهم للعاصمة المقدسة بماء زمزم والورد والحلويات والتمور، حيث يشعرهم ذلك بأنهم في وطنهم بين أهلهم وذويهم”.

وأكد رئيس مكتب 78 بالمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب آسيا، أن “المؤسسة تقدم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم حتى مغادرتهم إلى أوطانهم، بعد أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة، وذلك في ظل الخدمات الجليلة والمشروعات العملاقة التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين، ليؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل راحة وطمأنينة وأمن وأمان”.

من جانبهم، أعرب الحجاج الباكستانيون القادمون إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج، عن سعادتهم البالغة تجاه الخدمات الجليلة والجهود التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، من أجل تذليل العقبات أمام ضيوف الرحمن، وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم.

وقدم الحجاج الباكستانيون الشكر والتقدير لحكومة المملكة على حسن الضيافة والاستقبال، مشيرين إلى ان العناية بضيوف الرحمن يعكس مدى اهتمام قيادة المملكة والشعب السعودي بضيوف الرحمن القادمين من شتى بقاع العالم لأداء مناسك الحج.

الجدير بالذكر أن وزارات وهيئات ومؤسسات المملكة العربية السعودية، قد أنهوا استعداداتهم لموسم الحج، واستقبال حجاج بيت الله الحرام، وتقديم الخدمات اللازمة لتذليل العقبات أمام ضيوف الرحمن، وتسهيل أداء شعائر ومناسك الحج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.