بعد الارتفاع المفاجئ الذهب يستقر مع ترقب المتعاملين

soma
اقتصاد وتجارة
soma6 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 8:10 مساءً
بعد الارتفاع المفاجئ الذهب يستقر مع ترقب المتعاملين

الذهب يستقر مع ترقب المتعاملين لم تتحرك أسعار الذهب كثيرًا يوم الثلاثاء، 6 ديسمبر، حيث استقر الدولار بعد أن سجل أكبر مكاسبه في يوم واحد في أسبوعين في الجلسة السابقة. في الوقت نفسه، ظل المستثمرون قلقين من أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيرفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة بمقدار أعلى.

الذهب يستقر مع ترقب المتعاملين

  • تم الانتهاء من المعاملات الفورية في الذهب بسعر 1769.99 دولارًا للأونصة، بينما ظل سعر العقود الآجلة للذهب الأمريكي ثابتًا عند 1781.20 دولارًا للأونصة.
  • انخفض الذهب بعد أن وصل إلى أعلى مستوى في 5 أشهر، ليغلق منخفضًا بنسبة 1.6٪ حيث تعافى الدولار بعد البيانات التي غذت التكهنات.
  • بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قد يرفع أسعار الفائدة أكثر مما كان متوقعًا مؤخرًا. غذت البيانات التكهنات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قد يرفع أسعار الفائدة أكثر مما كان متوقعًا مؤخرًا.
  • تتأثر الرغبة في الذهب عندما تكون أسعار الفائدة مرتفعة لأن هذا يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لامتلاك معدن ثمين مثل الذهب، والذي لا يولد دخلًا من الفوائد.
  • فيما يتعلق بالمعادن الثمينة الأخرى، ارتفع السعر الفوري للفضة بنسبة 0.5٪ إلى 22.37 دولارًا للأونصة، وارتفع السعر الفوري للبلاتين بنسبة 0.1٪ إلى 998.63 دولارًا للأونصة، وارتفع السعر الفوري للبلاديوم بنسبة 0.5٪ إلى 1885.75 دولارًا للأونصة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.