برلمانية فرنسية: ندرس الاستفادة من تجربة السعودية في جمع الزكاة

Yaman
اخبار السعودية
Yaman7 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 7 نوفمبر 2021 - 3:28 مساءً
برلمانية فرنسية: ندرس الاستفادة من تجربة السعودية في جمع الزكاة

أكدت عضو مجلس الشيوخ الفرنسي ناتالي مريم غوليت، أن رؤية المملكة 2030 تستهدف تنويع مصادر الدخل، معربة عن إعجابها الشديد بمدينة العلا كونها أصبحت تقدم خدمات مميزة ومعالم سياحية جميلة للغاية، وهو ما يدفعها إلى أن تتوقع بأن تكون واحدة من أجمل الوجهات السياحية في المنطقة.

وأشارت البرلمانية الفرنسية خلال حوارها مع صحيفة عكاظ السعودية، إلى أن بلادها تدرس الاستفادة من تجربة المملكة في جمع الزكاة عن طريق مواقع إلكترونية رسمية، وبخاصة أن بعض المساجد الصغيرة استطاعت أن تجمع ما يزيد عن مليون يورو خلال شهر رمضان الكريم فقط، معربة عن أملها بأن تطبق هذه التجربة في فرنسا.

وأوضحت، أن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، يسير على الطريق الصحيح في تطبيق رؤية 2030، وهو ما سيجعل المملكة قبل للسياح من شتى أنحاء العالم، وبخاصة أن السياح يبحثون عن الدول الاكثر أمانا، مشيدة في الوقت ذاته بتعامل المملكة مع الأزمة الأخيرة مع لبنان، وأكدت أن بعض مسؤولي لبنان لا يهتمون بمشكلات شعبهم، ويركزون بشكل كامل على المناصبل وجمع الأموال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.