آرتيتا يشيد بمحمد النني ويريده في الفريق

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 7:50 صباحًا
آرتيتا يشيد بمحمد النني ويريده في الفريق

أشاد مايكل أرتيتا مدرب أرسنال بلاعب الوسط المصري محمد النني بعد تألقه في ديربي لندن الذي تم خوضه أمام تشيلسي وانتهى بالفوز 4-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز وجاء لاعب الوسط المصري محمد النني في التشكيلة الأساسية لارسنال ولعب مباراة كاملة وكان أداؤه جيدًا.

يستعد آرسنال لمواجهة فريق مانشستر يونايتد الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهره اليوم السبت والساعة 2:30 بتوقيت مكه المكرمه والساعة 12:30 بتوقيت الجزائر والمغرب على ملعب الامارات ضمن منافسات الجولة الـ34 للدوري الانجليزي.

وتحدث ميكيل أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد عن محمد النني : ” إنه من اللاعبين الموهوبين والمهمين بالنسبة لي وإنه شخص جيد ويلعب بطريقة رائعة وجميلة ويجب أن يحصل على التقدير والاحترام والدعم الكافي ” .

وأضاف أرتيتا: ” كان محمد النني يريد أن يغاغ الفريق في شهر يناير ولكنني أقنعته بالبقاء معنا وفي الأيام المقبلة سيجري أرسنال محادثة أخرى معه في آخر الموسم بخصوص عقده وأنا سأكون سعيدا حقًا إذا جدد لهذا النادي “.
هناك بعض التقارير الصحفية  التي قالت ان نادي آرسنال سيجدد للاعب محمد النني لاعب منتخب مصر وفريق آرسنال خاصة بعد التألق الذي ظهر به أمام فريق تشلسي.
أشاد أسطورة الأرسنال إيان رايت بالنجم المصري محمد النيني ، بعد مشاركته في فوز فريقه على تشيلسي ونال النني تقديرات كثيرة من محللين كرة القدم ومنهم إيان رايت الذي كتب اسمه في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “محمد ناصر السيد النني” مما يشير إلى تألقه بالرغم من عدم مشاركته في بداية الموسم .
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.