الأهلي يسعى لضم محترف الاتحاد

wafaa
اخبار رياضية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 5:45 مساءً
الأهلي يسعى لضم محترف الاتحاد

أعربت إدارة النادي الأهلي السعودي عن رغبتها في ضم فهد الأنصاري لاعب الاتحاد سابقاً ولاعب القادسية الكويتي حالياً والمعار إلى نادي الفيصلي، وذلك خلال حركة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أنه في حالة موافقة نادي القادسية على إعارة فهد الأنصاري سيكون اللاعب بقلعة الراقي بعد أن كان يلعب في الاتحاد وهو الغريم التقليدي للراقي، ويقدم الأعضاء الشرفين للأهلي كل الدعم وتحمل تكاليف انتقال اللاعب.

وفي حالة موافقة القادسية على الانتقال، سوف ينتقل الأنصاري للأهلي كلاعب هاوي وليس محترف ومعنى ذلك أن الراقي سيحتاج لموافقة جهات العمل بالكويت.

يذكر أن المدرب الأهلاوي يوسف عنبر هو من قام بترشيح اللاعب الأنصاري بجانب الإدارة لعلمهم وإيمانهم بقدرات اللاعب ودرايته بالكرة السعودية، بجانب ادائه الملفت للنظر مع نادي الفيصلي في الموسم المنقضي.

وعندما ينتقل اللاعب للأهلي سيتم الاستعانة به في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 لأنه سيقيد آسيوياً.

مشوار الأنصاري مع الفيصلي

فهد الأنصاري يجيد اللعب في مركز خط المنتصف بالدفاع والهجوم في آن واحد وظهر بمستوى رائع مع الفيصلي بدوري المحترفين، حيث خاض نحو 27 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفين، وأحرز هدف خلال مباراتين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.