السهيلي ينتقد نجوم النصر بسبب التيك توك

soma
اخبار رياضية
soma6 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 8:05 مساءً
السهيلي ينتقد نجوم النصر بسبب التيك توك

السهيلي ينتقد نجوم النصر بعد أن كان أداء الفريق الكروي الأول في نادي النصر غير متناسق خلال الفترة الأخيرة، فتح الصحفي المعروف بتركي السهلي النار على أعضاء الفريق.

بعد تعرضه لهزيمة مذلة 3-0 على يد الاتحاد في نصف نهائي البطولة، خرج النصر من المنافسة ولم يتمكن من الفوز بكأس السوبر.

السهيلي ينتقد نجوم النصر

برصيد 34 نقطة، يحتل النصر المركز الأول في تصنيفات دوري الروشن السعودي للمحترفين. الشيء الوحيد الذي يفصلهم عن الشباب صاحب المركز الثاني والاتحاد صاحب المركز الثالث هو فارق الأهداف. النصر سجل هدفا أكثر من كلا الفريقين.

ويستعد العلمي حاليا لمباراة فريقه ضد الوحدة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية يوم الخميس المقبل. هذه المباريات هي جزء من الجولة السادسة عشرة من دوري روشان السعودي.

تصريحات تركي السهلي

“بحسب سلطان الغانم، إذا لعبت بيتي مارتينيز، فلن ألعب لأنه لا يغطيني. لن أتخذ هذا القرار. أنت تلعب من أجل الفوز يا أخي، وليس من أجل فرصة بقاء بيتي كن متواجدًا. أنت تتحمل قدرًا كبيرًا من المسؤولية. أنت قائد ممتاز لكل من النادي والمنتخب الوطني، لكنه يدعي أنه منذ أن ترك أمرابط الفريق، لم تعلمه شيئًا جديدًا عن الهجوم. هذه مصطلحات غير عادية لا ينبغي أن تصدر، وهذا ما هي عليه.

أخي، إذا كنت تريد تجنب أشياء مثل Tik Tok والأغاني والمقابس، يمكنك التركيز على لعب الكرة بدلاً من ذلك. سامي الناجي مهتم بهذه الأشياء.” عبد الإله العمري شعر أنه دونغقوان على تيك توك، دخلوا عليه من حسابات البنات، وكانوا يجلونني يا حبيبي، دخلوه من تيك توك، توقف عن لعب المباراة، متصرفًا كأنه كانوا بالفعل داخل الجادة.

وأضاف “عبد الله الخيبري يكمل المباراة، ثم يعود إلى المقهى الخاص به ليغير ملابسه وينعكس على عواطفه. أخي كلها نتائج رهيبة. العب الكرة”.

وقال جوستافو عقب مباراة الاتحاد “يتطلب الأمر جلسة مهمة من إدارة النادي مع اللاعبين، وكان يبكي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.