بعد التشكيك في نتائج الهلال تعرف على عقوبة نجم النصر

soma
اخبار رياضية
soma9 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2023 - 4:07 مساءً
بعد التشكيك في نتائج الهلال تعرف على عقوبة نجم النصر

عقوبة نجم النصر  أوضحت مصادر صحافية سعودية، أن نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تقدم بشكوى رسمية ضد البرازيلي أندرسون تاليسكا. بسبب شكوكه في أداء القائد. كان سبب الشكوى أن تاليسكا انتقد أداء القائد.

عقوبة نجم النصر

وبحسب صحيفة الرياضية، تقدم الحوت الأزرق بشكوى ضد البرازيلي أندرسون تاليسكا بسبب تصريحاته في “فيلم النصر” الذي عُرض بموافقة إدارة فارس نجد، وقال في الفيلم: “لو لم يحصل الهلال على دعم التحكيم لخسر كل مبارياته”. عُرض الفيلم بموافقة إدارة فارس نجد.

إضافة إلى ذلك، ذكرت وسائل إعلام سعودية أن النجم البرازيلي تاليسكا يواجه خطر التعرض للمنع لمدة عام كامل بالإضافة إلى عقوبة كبيرة. لأنه شكك في صدق التحكيم والسلطات السعودية المسؤولة عن هذه الرياضة. تماشياً مع القواعد التي وضعتها لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وفي هذا السياق أعلن خبير اللوائح اسمه أحمد الأمير أنه لا يمكن معاقبة تاليسكا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر. بسبب انقضاء قانون التقادم على الجريمة التي ارتكبها.

وأوضح الفقيه الرياضي أن المخالفات تقع بعد تسعين يوما من ارتكابها، في حال عدم تقديم شكوى رسمية بشأنها، خلال هذه الفترة. كما أشار إلى أن تصريحات تاليسكا عن الهلال تعود إلى أكثر من تسعة أشهر، بينما نشرت في “فيلم النصر” قبل نحو أسبوعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.