جوجل تطلق خدمة جديدة للأندرويد لمنع الاختراق

soma
اخبار التقنية
soma24 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2022 - 5:26 مساءً
جوجل تطلق خدمة جديدة للأندرويد لمنع الاختراق

خدمة جديدة للأندرويد أصدرت شركة Google ، وهي شركة تقنية أمريكية ، طلبًا للعملاء الذين يستخدمون أجهزة Android المحمولة لتمكين ميزة أمان جديدة تم تقديمها منذ وقت ليس ببعيد بهدف تعزيز مستوى الحماية الحالي ودرء أي محاولات لاختراق الهاتف.

جوجل تطلق خدمة جديدة للأندرويد لمنع الاختراق

يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون هذه الوظيفة ، وهي ميزة قياسية على أجهزة Android ويمكن تنزيلها مجانًا ، حماية أنفسهم من محاولات القرصنة الضارة.

اقتبست سكاي نيوز عربية مقالة من المنشور البريطاني ذا صن. يشار إلى الإجراء الأمني ​​الجديد باسم “Google Play Protect”.

ويمكن الوصول إليه من خلال متجر Google Play Store الرئيسي. ما هي وظيفة Google Play Protect بالضبط؟ تتحقق هذه الوظيفة من البرامج والأجهزة المثبتة بحثًا عن أي سلوك ضار محتمل.

يمكن تعطيل البرامج الضارة أو إزالتها باستخدام هذه الوظيفة. يخطرك بالانتهاكات المحتملة للخصوصية عن طريق إخطارك بالتطبيقات التي يمكنها استخدام أذوناتك للوصول إلى بياناتك الشخصية.

لحماية خصوصيتك ، يجب عليك إعادة تعيين أذونات التطبيق. كيف يمكننا التحقق لمعرفة ما إذا كانت الوظيفة تعمل بشكل صحيح؟ قم بتشغيل تطبيق Google Play.

ثم حدد الرمز الذي يشبه ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا. انقر فوق زر الإعدادات ، ثم تحقق لمعرفة ما إذا كانت الميزة مدعومة من قبل جهازك ؛ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر فوق الزر Turn it on لتنشيط الخيار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.