آبل تكشف عن تصميم هواتف iPhone 15 Pro القادمة

soma
اخبار التقنية
soma24 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2022 - 5:36 مساءً
آبل تكشف عن تصميم هواتف iPhone 15 Pro القادمة

تصميم هواتف iPhone 15 Pro القادمة قام مصنعو مكونات Apple بمشاركة معلومات جديدة فيما يتعلق بتصميم الأزرار التي سيتم تضمينها في إصدارات Apple القادمة لهواتف iPhone 15 Pro.

تصميم هواتف iPhone 15 Pro القادمة

كشفت أحدث المعلومات التي تم الحصول عليها من موردي Apple أن الأزرار التي سيتم استخدامها في طرازات iPhone 15 Pro التي سيتم إصدارها في عام 2019 ستتميز بتصميم قوي ومتين في الزر الرئيسي بالإضافة إلى مستوى الصوت من زر التحكم.

بالإضافة إلى ذلك، اقترح Cirrus Logic، وهو أحد موردي Apple، أن الأزرار المميزة لهواتف iPhone 15 Pro تأتي مع رد فعل ملموس. تم تأكيد ذلك لاحقًا من خلال تقرير من بنك باركليز.

كما أشارت شركة أشباه الموصلات إلى أن أحد عمالقة صناعة الهواتف يستعد لتقديم “HPMS” جديد إلى سوق الهاتف في العام التالي. يشير “HPMS” إلى رقائق الإشارات المختلطة عالية الأداء التي تنتجها Cirrus Logic، وأشارت الشركة إلى أن أحد عمالقة تصنيع الهواتف يستعد للقيام بذلك.

وفقًا لجون فورسيث، الرئيس التنفيذي لشركة Cirrus Logic، يتم تقديم هذا المكون للإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية التي يتم إطلاقها في النصف الثاني من العام المقبل. نتيجة لذلك، من المتوقع أن تكون هواتف iPhone 15 هي الإصدارات التي تحتوي على المكون الجديد.

من ناحية أخرى، اقترح محللا Apple Blayne Curtis و Tom O ‘Malley أن المكون الجديد الذي صممه Cirrus Logic هو نتيجة دمج تقنية ردود الفعل اللمسية في أزرار iPhone 15 Pro.

وسيتم استبدال التصميم الميكانيكي للأزرار المميزة لإصدارات هذا العام من هواتف iPhone 14 بتصميم متين لهواتف iPhone 15 Pro التي سيتم إطلاقها في العام المقبل. يعد هذا أحد أهم التغييرات التي سيتم إجراؤها على تصميم هواتف iPhone 15 Pro.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.