تعرف على فوائد البابونج في الطب البديل

soma
اخبار الصحة
soma5 أبريل 2023آخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2023 - 12:55 صباحًا
تعرف على فوائد البابونج في الطب البديل

فوائد البابونج اكتشف المركز الوطني للطب التكميلي والبديل أن نبات البابونج له تطبيقات في علاج اضطرابات النوم مثل الأرق بالإضافة إلى مشاكل الجهاز الهضمي مثل الغازات والمغص. على الرغم من ذلك، هناك بعض الاحتياطات التي يجب اتخاذها قبل استخدام نبات البابونج.

تعرف على فوائد البابونج في الطب البديل

قدم المركز شرحا شاملا مفاده أن البابونج يزرع في معظم أنحاء أوروبا وكذلك في البلدان المعتدلة الأخرى ويمكن العثور عليه ينمو في الحقول وعلى أطراف الوديان وحول المساكن.

وفقا للمعهد، يشيع استخدام البابونج لعلاج الأرق والتوتر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مشاكل الجهاز الهضمي بما في ذلك الغازات وانتفاخ البطن والمغص.

لا توجد دراسات علمية عالية الجودة تؤكد استخدامات البابونج، وقد تكون هناك تفاعلات دوائية مع هذه العشبة، لذلك يجب توخي الحذر، ويجب استشارة الطبيب المعالج قبل استخدام أي أعشاب طبية أو علاجات تكميلية. أصدر مركز الطب البديل تحذيرا من استخدام البابونج أثناء الحمل وكذلك للأشخاص الذين لديهم حساسية من هذا النبات. بالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي أن يستخدم البابونج من قبل الأشخاص الذين لديهم حساسية من هذا النبات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.