هل يختفي iPhone 14 Pro من الأسواق ولماذا؟

soma
اخبار التقنية
soma30 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 7:39 مساءً
هل يختفي iPhone 14 Pro من الأسواق ولماذا؟

هل يختفي iPhone 14 Pro في هذه المرحلة، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max يعانون أيضًا من صعوبات في العرض والإنتاج. وفقًا لتقرير جديد نشره اليوم المحلل Ming- Chi Kuo، تم توفير تفاصيل إضافية حول الآثار المترتبة على هذا النقص. ينص الادعاء على أن شحنات iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max لربع عيد الميلاد ستكون 15 أو 20 مليون وحدة أقل من المتوقع.

هل يختفي iPhone 14 Pro من الأسواق ولماذا؟

في المجموع، خفضت Kuo توقعات مبيعاتها لمجموعة iPhone بحوالي 20 ٪، وتتوقع الشركة الآن شحنات من 70 إلى 75 مليون وحدة. هذا على النقيض من إجماع السوق العام، والذي يتوقع أنه سيتم شحن 90 إلى 85 مليون وحدة. كما كان متوقعًا، فإن القيود التي فرضها COVID- 19 والاحتجاجات المستمرة في الصين هي المسؤولة.

والجدير بالذكر أن Kuo يستمر بالقول إنه يعتقد أن “الكثير من الطلب” على سلسلة iPhone 14 Pro “سوف يتلاشى” بسبب عدم تطابق العرض والطلب. هذه نقطة مهمة يجب توضيحها. يشير هذا إلى أن المشترين لن يؤخروا الشراء عندما تكون هناك زيادة في العرض، وهو الأمر الذي يرتبط به Kuo ب “الركود”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.