طرد حارس منتخب الكاميرون من مونديال قطر 2022

soma
اخبار رياضية
soma28 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 5:20 مساءً
طرد حارس منتخب الكاميرون من مونديال قطر 2022

طرد حارس منتخب الكاميرون أندريه أونانا، حارس المرمى البارز للفريق والذي يتمتع أيضًا بخبرة كبيرة، لم يتم تضمينه في تشكيلة المنتخب الكاميروني التي ستتنافس في مونديال قطر. تم اتخاذ هذا القرار لسبب غير مفسر.

طرد حارس منتخب الكاميرون

فوجئ مشجعو الكاميرون عندما علموا أن حارس مرمى فريقهم، أندريه أونانا، لن يلعب في المواجهة “المصيرية” ضد صربيا التي جرت بعد ظهر يوم الإثنين في قطر كجزء من حملة الكاميرون في كأس العالم في المجموعة السابعة.

في وقت لاحق، تم الكشف عن أن المدرب ريجوبرت سونج اتخذ قرارًا باستبعاد أونانا نهائيًا من معسكر الفريق والاعتماد بدلاً من ذلك على الحارس الاحتياطي ديفيس إيباسي، حارس مرمى نادي أبها السعودي. كان أونانا حارس مرمى الفريق في الموسمين السابقين.

وفقا لمصادر داخل صناعة الرياضة، فإن أساس الخلاف هو إصرار المدرب سونج على التزام أونانا بنهج دفاعي “تقليدي”، الأمر الذي يتطلب من اللاعب تجنب الخروج عن خطه والبحث عن تمريرة بقدمه بشكل كبير…

أدى هذا الطلب إلى خلاف كبير لأن أونانا، وهو لاعب إيطالي في إنتر ميلان، أصر على الاستمرار في اللعب بالطريقة التي تعلم بها اللعب، والتي تشمل المخاطرة بالخروج من المرمى واللعب بقدميه. ولأن أونانا رفض “تغيير أسلوب لعبه” للمدرب، فقد طُرد في النهاية من الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.