بعد طول انتظار إليك هواتف Galaxy S23 Plus وS23 Ultra

soma
اخبار التقنية
soma26 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2022 - 6:48 مساءً
بعد طول انتظار إليك هواتف Galaxy S23 Plus وS23 Ultra

هواتف Galaxy S23 Plus وS23 Ultra ظهرت أحدث مجموعة من الصور الترويجية التي سُرقت من خوادم Samsung صورًا رسمية للهواتف الذكية القادمة Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra.

بعد طول انتظار إليك هواتف Galaxy S23 Plus وS23 Ultra

ستستضيف الشركة الكورية الجنوبية متعددة الجنسيات مؤتمراً صحفياً في 1 فبراير لتقديم خطها من الأجهزة المحمولة Galaxy S23.

تعرضت الإصدارات القادمة من Galaxy S23 بالفعل لعدد من التسريبات في الفترة الزمنية السابقة، واليوم عادت التسريبات لتسليط الضوء على إصدارات Plus و Ultra من الجهاز.

تم تصوير Galaxy S23 Plus في الصور على أنه يحتوي على لون وردي، بينما يظهر Galaxy S23 Ultra بلون أخضر.

من ناحية أخرى، يبدو أن Galaxy S23 Ultra يتمتع بتصميم يحاكي الإصدار السابق للشركة. هذا يرجع إلى حقيقة أنه لا يحتوي على أي تعديلات مهمة في التصميم عند مقارنته ب Galaxy S22 Ultra.

يظهر هاتف Galaxy S23 Plus أيضًا في الإعلان الترويجي مع تغيير في تصميم الكاميرا الخلفية التي تحاكي أعلى إصدار من السلسلة، والتي تتميز بفتحات في الغلاف الخلفي. ومع ذلك، فإن الهاتف نفسه يأتي بنفس تصميم الإصدار السابق من الأمام.

من المهم أن تشير التسريبات إلى أن سامسونج في طريقها للإعلان رسميًا عن تاريخ إطلاق حدث galaxy unpacked، ومن المرجح أيضًا أن تقدم الشركة مزيدًا من المواصفات للإصدارات القادمة من خلال المضايقات. هذا شيء يجب ملاحظته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.